الرئيسية / الأخبار / في اليابان: عدد مستخدمي تويتر يتجاوز قرينه لدى الفيسبوك

في اليابان: عدد مستخدمي تويتر يتجاوز قرينه لدى الفيسبوك

تويتر

وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، فإن تويتر استطاعت بحلول نهاية عام 2015 تسجيل نحو 35 مليون مستخدم نشط في اليابان، وفي المُقابل، كان لدى فيسبوك 25 مليون فقط.

واللافت للنظر أن عدد مستخدمي تويتر في الولايات المتحدة فَقَدَ نحو مليون مستخدم، ليصبح 65 مليون مستخدم بدلًا من 66 مليون. أتى هذا الإنجاز بعد ثلاثة أشهر مُتتالية من العمل، قررت فيها أن تسلّط الضوء على الدول المتقدمة، مثل اليابان، والمملكة المتحدة.

تم اعتماد منصة تويتر في اليابان كمصدر نقي للأخبار، بعد أحداث تسونامي والزلازل القوية التي ضربت شمال شرق الدولة قبل خمس سنواتٍ مضت. وبعد أن كان عدد المستخدمين اليابانيين في 2011 أقل من 7 ملايين مستخدم فقط، شهدت الشبكة الاجتماعية نموًّا مُتباطئًا منذ 2013، إلى أن حققت ما وصلت إليه الآن.

هل هناك دول أخرى لدى تويتر تجاوز عدد مستخدميها شبكة فيسبوك؟ رفضت الشركة التصريح بذلك، لكن في نهاية الأمر، يظل موقع تويتر أكبر شبكة اجتماعية في العالم.

المصدر: WSJ


عن تامر عمران

رئيس تحرير عالم التقنية. مؤسس ريادة @entrprnrshp. رائد أعمال مسلم. مسوق محتوى، أخصائي SEO وتسويق إلكتروني. باحث في علم النفس السلوكي، وتشكيل العادات، وتحسين الأداء. للمتابعة على تويتر @TamerImran.



تعليقات فيسبوك على في اليابان: عدد مستخدمي تويتر يتجاوز قرينه لدى الفيسبوك

  • تقصد فيسبوك أكبر شبكة اجتماعية

    • himo

      روح وطقطق في الفيسبوك …واترك الموقع

      ناس غاريبة حتى للشبكات الجتماعية لها متعصبين

  • Tech_Nano

    بسبب قرف الإعلانات في ال Facebook …

إلى الأعلى