الأخبارمواقع

tajer.me موقع اعلانات للسيارات والعقارات في الأردن

Capture

هناك الكثير من مواقع الإعلانات المبوبة الشاملة التي يمكنك الإعلان عن أي شيء تريده فيها. موقع tajer.me أخذ نهج أكثر خصوصية حيث أنه يركز على السيارات والعقارات بشكل خاص.

الموقع انطلق حديثاً من الأردن لذا ستجد المعروضات حالياً عليه تناسب السوق الأردني. ويوفر طريقة بسيطة للبحث عن طلبك بدقة أو نشر إعلانك مجاناً.

فلو أردت البحث عن سيارة يمكنك تحديد معايير البحث كالشركة المصنعة والموديل ونطاق السعر وحالتها الفنية. كذلك للعقارات يمكنك اختيار عقارات السكن أو المحلات والسعر وغيرها.

ولو لم تجد طلبك في الإعلانات المتاحة على الموقع، هناك خاصية الطلب الخاص حيث يقوم الموقع بالبحث لك عن طلبك من خلال المكاتب العقارية ووكلاء السيارات.

لايزال الموقع في بداياته ويغطي السوق الأردني فقط وهذه ميزة لمتابعينا من الأردن حيث يمكنهم الإستفادة من إعلانات الموقع التي تركز على سوقهم المحلي بدلاً من الفوضى في المتاجر العامة.

تعليق واحد

  1. selling my 2015 Mercedes-Benz S65 AMG a SEDAN in excellent condition with low milage, full option with factory fitted AC, full remote control censor security door locking system, alloy wheels, power windows, automatic transmission, leather interior and many more

    Vehicle Details:

    Mileage

    4,421

    Body Style

    Sedan

    Exterior Color

    Designo Diamond White

    Interior Color

    Porcelain / Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى