الأخبار

مايكروسوفت تطلق تصميم ومزايا جديدة في بريد أوتلوك

Outlook-out-of-preview-1b-1024x576

حان الوقت لتكتسي خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com بحلتها الجديدة حيث أنهت اختباراتها منذ عشرة أشهر تقريباً وبدأت مايكروسوفت تطلقها للمستخدمين الحاليين تدريجياً.

أضافت مايكروسوفت 13 ثيم مختلف للبريد الإلكتروني والتصميم العام إجمالاً ينسجم مع تصميم سطح المكتب وتطبيق أوتلوك على ويندوز 10.

هذا التصميم جاء بمزايا جديدة وتحسينات لتجربة المستخدم إجمالاً. فمثلاً عندما تتجاهل رسائل معينة فإنه يتم تجميعها في مجلد منفصل لإبقاء صندوق الوارد منظماً وخالياً من الفوضى. تقول مايكروسوفت أن هذه الميزة سوف تتعرف تلقائياً على الرسائل التي يجب فلترتها مع مرور الوقت، وبالطبع هناك إمكانية السحب والإفلات للرسائل ووضعها في مجلد الفوضى.

هناك تحسينات على وظائف البحث أيضاً. الآن سيتم تمييز الأشخاص الذين تتواصل معهم بشكل دائم عندما تبحث عن أي شيء في البريد. كما يمكنك فرز نتائج البحث بحسب المرسل، المجلد، التاريخ والمرفقات. لا أعلم لماذا كانت مايكروسوفت لا تهتم بالبحث كثيراً مع أنها من أهم مزايا الخدمات المنافسة مثل جي مايل.

لعل الشيء الأبرز في بريد أوتلوك هو الإضافات. الآن مايكروسوفت تدعم عدة خدمات مثل Giphy لإدراج الصور المتحركة في الرسائل، أوبر لطلب سيارة أجرة، إيفرنوت للملاحظات، باي بال للدفع الإلكتروني وغيرها.

حصل سكايب على تحسينات في بريد أوتلوك أيضاً من خلال واجهة جديدة وإمكانية جدولة المكالمات القادمة وأيضاً خاصية المنشن وإدراج الرموز التعبيرية مباشرة في الرسالة.

الجدير بالذكر أن هذا التصميم والمزايا الجديدة تصل تدريجياً للجميع، ويبدو أن مايكروسوفت نشطة في إرساله للملايين اسبوعياً لذا لا نتوقع أن يطول الوقت حتى تحصل عليه.

المصدر

Outlook-out-of-preview-4b-1024x576

Outlook-out-of-preview-7b

https://youtu.be/s_EjuAhnGUs

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى