الرئيسية / الأخبار / شركة “إنجو” تُطلق الجيل الثاني من هاتفها الذكي في المنطقة

شركة “إنجو” تُطلق الجيل الثاني من هاتفها الذكي في المنطقة

innjoo2

من خلال حدث عُقد في القاهرة يوم الأربعاء، أعلنت شركة “إنجو – InnJoo” المُتخصصة في إنتاج الهواتف والأجهزة الذكية عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد TWO في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا من خلال شراكة مع موقع “سوق.كوم“. رُبما لا يبدو الإسم مألوفا للكثيرين، ولكن “إنجو”، والتي تتخذ من دُبي مقرا رئيسيا، لها تحمل تجربة شيقة من المنطقة تستحق الكثير من الإهتمام.

بدأت “إنجو” في إنتاج الهواتف الذكية مُنذ نهايات العام ٢٠١٤، وتمتلك الشركة خط إنتاج خاص بها يضُم عدة هواتف ذكية مُختلفة الفئات يُعد أبرزها هو الهاتف ONE، والذي كانت الشركة قد أطلقته العام الماضي من خلال شراكة مُماثلة مع موقع “سوق.كوم”. وتعتمد “إنجو” على نموذج تسويقي مُختلف حيث تُركز على تسويق مُنتجاتها حصريا في منطقة الشرق الأوسط وعدة دول أفريقية، ويتم بيع مُنتجات الشركة من خلال الإنترنت فقط.

يعمل الهاتف الجديد “InnJoo TWO” بنظام تشغيل أندرويد، الإصدارة ٥,١، ويحمل كاميراتان مُتماثلتان أمامية وخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل لكل منهما، لإلتقاط صور السيلفى عالية الجودة. كما يأتى الهاتف بشاشة عرض عالية الدقة بقياس 5 إنشات، دعم لتقنيات الجيل الرابع لشبكات الهاتف، مُعالج MediaTek MT6753 64-bit ثمانى الأنوية، ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، وذاكرة بسعة 16جيجابايات قابلة للزيادة من خلال بطاقات microSD. زُود الهاتف الجديد بنظام التعرف على البصمة المثبت في الجانب الخلفى من الهاتف، بدلا من الجهة الأمامية المُعتادة، ويحمل بطارية بسعة ٣٢٠٠ ميللي أمبير.

سيتوافر الهاتف الجديد للبيع من خلال الإنترنت، عن طريق موقع “سوق.كوم” في الإمارات والسعودية بسعر ٥٩٩ درهم إماراتي وريال سعودي على الترتيب، وفي مصر بسعر ١٢٩٩ جنيها مصريا.

عن أحمد جبر

أحمد كاتب ومُحلل تقني، مُولع بالتكنولوجيا والإلكترونيات، أسس GadgetsArabia، واحدة من أوليات المدونات العربية التي تُعنى بالتقنية. يكتُب أيضا لـ"ومضة.كوم" عن ريادة الأعمال، ويُقدم الإستشارات في مجالات إستغلال التقنية ووسائل التواصل الإجتماعي. يُمكنك التواصل معه عبر البريد الإلكتروني ahmedgabr [@] icloud [dot] com



تعليقات فيسبوك على شركة “إنجو” تُطلق الجيل الثاني من هاتفها الذكي في المنطقة

إلى الأعلى