الأخبار

آبل ماك بوك مسؤول عن 10% من سوق الحواسيب المحمولة في 2015

ماك بوك

أفضل ميزة قد تجدها في التقنية هي تغيير الأنظمة المختلفة واختبار العديد من الأجهزة، وفي السابق وقتما كنت أستخدم ويندوز لم أكن أتوقع أنني سأنتقل إلى الماك وكنت أرى ويندوز أفضل على أكثر من صعيد، من وجهة نظري الشخصية بالطبع.

ثم لاحقًا قمت بتجربة ماك بوك برو لفترة طويلة بعض الشيء، وبصراحة أعجبني كل شيء فيه، سواء نظام التشغيل السريع أو لوحة المفاتيح الممتعة التي تُشجّعك على الكتابة أكثر، وانتهاء بلوحة اللمس سريعة الاستجابة، وغيرها من المميزات حتى أصبحت أعشق الماك بوك برو تحديدًا.

بسبب ارتفاع ثمنه وأسباب أخرى، تستحوذ أجهزة الماك بوك من آبل على نسبة قليلة ضمن سوق الحواسيب المحمولة، لكن طبقًا لتقرير أخير من TrendForce فإنّ نسبة الماك بوك في السوق ارتفعت بعض الشيء مؤخرًا.

طبقًا للتقرير، ارتفعت نسبة استخدام الماك بوك في سوق الحواسيب المحمولة لتكسر حاجز 10 بالمئة عند 10.34% تحديدًا، مُقارنةً بنسبة 9.3% في 2014، لتقفز أجهزة الماك بوك إلى المركز الرابع في قائمة الأفضل متفوقةً على أجهزة آيسر وأسوس.

المصدر

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. يعني اذا نظام الماك على كل اجهزة ابل مجتمعة لا يتجاوز ال ١٠ ٪ فكيف بموديل واحد ان يتجاوز ١٠ ٪ من الاجهزة المحمولة لكل الشركات مجتمعة ، انا في اوروبا و لم اجد له مستخدمين الا في حالات نادرة ،،،، لا تعملوا لابل دعاية و هي ما تستاهل ،،، بقيمة الماك بوك ممكن اخذ جهاز العاب خارق يطحن الماك بوك طحن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى