الرئيسية / الأخبار / الهند تصنع أرخص هاتف ذكي في العالم بسعر 4$ فقط

الهند تصنع أرخص هاتف ذكي في العالم بسعر 4$ فقط

Freedom 251

الهاتف الذكي الذي تحدثنا عنه بالأمس وكان سعره المتوقع 7 دولارات حصل على تخفيض جعل سعره أقل من 4 دولارات، ولدينا مواصفاته الفنية أيضاً.

ومن حيث المواصفات فإن  Freedom 251 يأتي بمزايا جيدة نسبياً قياساً بسعره. فهناك شاشة من قياس 4 بوصة بدقة 960*540 بكسل مع معالج رباعي النوى 1.3 غيغاهرتز و 1 غيغابايت ذاكرة عشوائية و 8 غيغابايت ذاكرة تخزين داخلية قابلة للزيادة.

ولا ينقص الهاتف الذكي أي شيء، هناك من الخلف كاميرا بدقة 3.2 ميغابكسل وأمامية بدقة 0.3 ميغابكسل ويعمل بنظام أندرويد لولي بوب 5.1 مع بطارية 1450 ميلي امبير ويدعم اتصالات الجيل الثالث والواي فاي والبلوتوث و تحديد المواقع الجغرافية كما يدعم شريحتي اتصال.

لم يبدأ تصنيع الهاتف بعد وهو مدعوم من الحكومة الهندية لذا سعره منخفض للغاية حيث تسعى منه الحكومة أن تنشر استخدام الهواتف الذكية في البلاد في خطة استراتيجية ينتهجها رئيس الحكومة لرفع معدل النمو في البلاد.

على كل حال إن كنت مهتماً بالحصول على الهاتف يمكنك الطلب من موقعه الرسمي بدءاً من الغد على أن يبدأ الشحن في نهاية يونيو القادم.

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على الهند تصنع أرخص هاتف ذكي في العالم بسعر 4$ فقط

  • ismail

    ممتاز يا زامن شكرًا

  • محمود جمال

    هههههههههه

  • محمود جمال

    غريييييب

إلى الأعلى