أفضل تطبيقات الأخبار على أندرويد

أفضل تطبيقات الأخبار على أندرويد

يَعُج متجر قوقل بلاي بالمئات من التطبيقات التي يمكن للمستخدمين الإستفادة منها كثيرًا، وبغض النظر عن المجالات التي تدخل فيها هذه التطبيقات تكاد أن تُغطي هذه التطبيقات مختلف نواحي الحياة، برأس الهرم التطبيقات الإجتماعية وتطبيقات الترفيه وتطبيقات الإخبارية وتطبيقات العلميّة ,,,إلخ، موضوع مقالتنا لهذا اليوم يتناول أفضل تطبيقات الأخبار الموجودة على متجر قوقل بلاي والتي يمكن لمستخدم الأندرويد تجربة أحد هذه التطبيقات وجعل مختلف ونواحي الأخبار بين يديه.

Flipboard

flipboard

الكثير من مستخدمي أندرويد يعرفون ما هو تطبيق Flipboard كيف لا وهو كان لفترة من الوقت أحد التطبيقات الإفتراضية والتي تأتي مُسبقًا في هواتف أندرويد، وهو من التطبيقات الأولى التي توفّر محتوى إخباري بشتى المجالات للمستخدم، أبرز ما يوفّره هو آلية تخصيص للأخبار حيث يمكن التركيز على محتوى دون غيره، من أخبار سياسية ورياضية وترفيهية وتكنولوجية ,,وإلخ.

Flipboard

Google News and Weather

Google News and Weather

بإختصار يوفّر هذا التطبيق عرض شامل ومخصص للعناوين الرئيسية والأخبار المحلية وحالة الطقس في بلدك، بالإضافة لأقسام الأخبار المختلفة من سياسية وعلوم وتكنولوجيا وفن ورياضة ,,إلخ، والأهم من كل ذلك أن تغطية تكون من 65 ألف مصدر إخباري مختلف، كما ويُقدّم مقالات تحليلية وإن أردت آراء محليّة حول موضوع ما.

Google News and Weather

MSN News

MSN News

من تطوير عملاقة البرمجيات مايكروسوفت، وفي الواقع التطبيق جيد جدًا، ويتطلب الإستفادة منه تسجيل حساب مايكروسوفت، ويمكنك معه مزامنة التطبيق وأخباره عبر أجهزتك بما في ذلك نظام تشغيل ويندوز 10 على جهاز الحاسوب، وكمثل التطبيقات السابقة والقادمة يُغطي كافة مجالات الأخبار، ويسمح للمستخدمين متابعة الأخبار والموضوعات التي تهمهم.

 

 

MSN News

BBC NEWS

BBC NEWS

ومن منا لا يعرف الإذاعة العالمية بي بي سي الإخبارية، والتي تنقل أحداث العالم على مدار 24 ساعة، وكل المحتوى الموجود على الهاتف يعتمد أساسًا على الإذاعة البريطانية، أبرز ما يمكن الإستفادة منه هو خيار الأخبار العاجلة، وقراءة المواضيع حتى دون وجود إتصال بالإنترنت يكفي تشغيله مرة واحدة وحفظ المحتوى لقرائته في وقت لاحق، ناهيك عن المحتوى والعرض المرئي التي يوفّره التطبيق.

BBC News

Feedly

feedly-logo

إن كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون بوصول الأخبار لديهم بشكل الخلاصات RSS فلا تطبيق يعلو عن هذا التطبيق، وفي التحديثات المستمرة للتطبيق تم تطويره ورفع سلم درجتخ ليتم دمجه مع خدمات التواصل الإجتماعي كفيسبوك وتويتر ,,,إلخ.

أخيرًا هذه التطبيقات الخمس يمكننا القول بأنها أحد أفضل تطبيقات الأخبار في أندرويد، ويمكن للمستخدمين أيضًا تصفح تطبيقات أخرى في داخل ذها المجال مثل تطبيق ياهو الإخباري وتطبيق AP Mobile وعلى كل حال سيقوم المستخدمين بتحميل تطبيق أو تطبيقين أخبار ويكفي ذلك وأنصحك بتجربة أحد التطبيقات الخمس المذكورة سابقًا.

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك