المزايا القادمة لهواتف جالكسي مع تحديث مارشميلو

المزايا القادمة لهواتف جالكسي مع تحديث مارشميلو

android-6.0-galaxy

كما تعرفون أعلنت سامسونج يوم الأثنين الماضي عن بدء ترقية هواتف جالكسي S6 و S6 إيدج للنسخة الأخيرة من نظام أندرويد والمعروفة بإسم أندرويد مارشميلو 6.0 .

التحديث سيقدم تحسينات شاملة لأداء الهاتف وهذه خطوة متوقعة ويشمل ذلك تحسين أداء واجهة Touchwiz التي يبدو أنها حصلت على خلفية جديدة باللون الأبيض كما يظهر في الصور .

MarshmallowOS_Main_2

مع التحديث سيتم إطلاق النسخة رقم 4.0 من متصفح سامسونج الذي بات يدعم أدوات حظر الإعلانات كما تحمل النسخة الجديدة من المتصفح وضع التصفح الخفي والخطوة الأفضل هي ان المتصفح سيجلب وضع سري للتصفح يمكنك الدخول إليه من خلال البصمة .

ميزة Cross App الجديدة ايضاً سيتم إطلاقها مع التحديث إعتماداً على ميزة Multi Window الشهيرة لتقسيم الشاشة ولكن تم تحسينها لتصبح قادراً على تسجيل فيديو او التقاط صورة او كتابة رسالة أثناء عمل تطبيق آخر في النصف الآخر من الشاشة .

MarshmallowOS_Main_7_1

بعد التحديث لن تعود بحاجة للخروج من التطبيق لمشاهدة فيديو حيث سيمكنك مشاهدة كافة الفيديوهات من داخل التطبيق مع وضع تكبير الشاشة .

أخيراً وبالإضافة لكل هذه المزايا هناك المزايا الرئيسية في نسخة أندرويد مارشميلو مثل وضع Doze لحفظ الطاقة بالإضافة للتحكم بأذونات التطبيقات اضافة إلى التحسينات الكبيرة لقوقل ناو عبر Now on tap بالإضافة للنسخ الاحتياطي التلقائي للتطبيقات .

كل هذه المزايا ستكون حاضرة قريباً لمستخدمين هواتف جالكسي S6 و S6 إيدج بالإضافة لمستخدمين نوت 5 وجالكسي S6 إيدج بلس وغيرها من هواتف سامسونج قريباً .

المصدر 

 

تعليقات عبر الفيسبوك