الرئيسية / الأخبار / الصور المتحركة ترفع قيمة Giphy إلى 300 مليون دولار

الصور المتحركة ترفع قيمة Giphy إلى 300 مليون دولار

giphyseriesc

يمكن القول وبكل قوة أن عصر الصور المتحركة قد عاد، وبفضل الشبكات الاجتماعية أصبحنا نراها كل يوم عشرات المرات. Giphy تعد أفضل خدمة لإنشاء ونشر تلك الصور وحصلت على تمويل جديد رفع قيمتها إلى 300 مليون دولار.

وانتهت مؤخراً من جولة التمويل الثالثة التي حصلت من خلالها على 55 مليون دولار من عدة شركات استثمار مخاطر وحتى مستثمرين حاليين.

ومع مرور أقل من ثلاث أعوام من انطلاقتها كـقوقل الصور المتحركة، حققت الخدمة حضوراً كبيراً على الويب والهواتف الذكية والشبكات الاجتماعية ونمت 500%. فقد سمحت للمستخدمين البحث واستكشاف صور متحركة جديدة بفضل إتاحة وسم الصور التي يرفعها المستخدمين ما يجعل الوصول إليها سهلاً.

لكن الخطوة الأبرز التي جعلت Giphy اسماَ مشهوراً بين المستخدمين الجدد الذين لم يعتادو على تلك الصور هو مسنجر فيس بوك الذي أضافها كتطبيق يمكن استخدامه لتبادل تلك الصور بين الأصدقاء.

شخصياً لا استخدم الصور المتحركة للتعبير عن ردة فعلي حول منشور أو تغريدة مثلاً، لكني أحب متابعة الصور المتحركة العلمية، خاصة تلك التي تظهر تفاعلات كيميائية بطريقة شيقة تجعلك تقول ليتنا تعلمنا الكيمياء بهذه الطريقة بدلاً من المعادلات.

المصدر

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على الصور المتحركة ترفع قيمة Giphy إلى 300 مليون دولار

إلى الأعلى