الرئيسية / برامج / إنستغرام تضيف خاصية التحقق بخطوتين في تطبيقها

إنستغرام تضيف خاصية التحقق بخطوتين في تطبيقها

إنستغرام تضيف خاصية التحقق بخطوتين في تطبيقها

بعد إعلان شبكة مشاركة الصور الشهيرة بإسم انستغرام على دعمها خيار تعدد الحسابات في تطبيقاتها، هاهي الآن تُدخِل خاصية جديدة في تطبيقها تتعلق بتأمين وحماية الحسابات من الإختراق وهي خاصية التحقق بخطوتين، والتي رأيناها في نوفمبر المنصرم قيد الإختبار، خاصية التحقق بخطوتين نشهدها في فيسبوك وحسابات الـ Gmail مثلًا، ومن جانبه ستضيف هذه الخاصية طبقة حماية إضافية للحساب.

فكما هو معروف آلية الإستفادة من هذه الخاصية، حيث في حالة تفعيلها وعند الدخول إلى انستغرام من جهاز جديد سيتطلب من المستخدم كتابة كود “رمز” الذي سيصله عبر رسالة نصيّة لهاتفه الذكي، وتسعى الشركة من خلال طرحها هذه الميزة من تأمين حساباتها والتي وصلت لـ 400 مليون مستخدم.

أخيرًا التحديث من هذه اللحظة متوفّر على أندرويد و iOS وبنفس الوقت خيار التحقق بخطوتين يظل إختياريًا وليس على المستخدم أن يكون مُجبرًا للإستفادة منه، ولكن ليس هناك أدنى مشكلة من تأمين حساباتك وخاصةً حساباتك الإجتماعية.

المصدر

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على إنستغرام تضيف خاصية التحقق بخطوتين في تطبيقها

إلى الأعلى