برنامج جديد لشبكة الشركاء من “Oracle” لتعزيز نجاح تجربة عملاء الحوسبة السحابية

oracle-logo

16 فبراير 2016: كشفت “Oracle” عن برنامج جديد لشبكة شركاء خدمات الحوسبة السحابية، يهدف إلى مساعدة العملاء على تعزيز نمو أعمالهم من خلال خدمات الحوسبة السحابية التابعة لشركة أوراكل، وذلك عن طريق تزويدهم بالدعم التقني لتلبية كافة متطلبات السوق. كما سيتمكن الشركاء من إظهار خبرتهم ونجاحاتهم مع خدمات الحوسبة السحابية التابعة لشركة أوراكل من خلال مجموعة جديدة من المزايا الجديدة والرائدة.

 

وفي تعليقه على هذا الخبر، قال شون برايس، نائب رئيس أول لسحابة Oracle: “تقدم اليوم شبكة شركاء Oracle المجموعة الأكثر شمولية من برامج الحوسبة السحابية في الوقت الحالي. ويعتبر نمونا السريع ومحفظة خدمات البرامج SaaS والمنصات PaaS والانترنت IaaS بمثابة فرصة متميزة للشركاء والعملاء على حد سواء. ويمكننا الآن دعم شركاءنا من ذوي الخبرة مع  توفير كافة الأدوات التي يتطلبها تبني عملاؤهم نموذج أعمال معاصر بنجاح.”

 

وأضاف برايس: “يتضمن مجتمع شركاء Oracle عشرات الآلاف من خبراء التنفيذ الذين يمتلكون مهارات متعددة من شأنها مساعدة عملائنا على بدء الانتقال إلى الخدمات السحابية.”

 

يذكر بأن مؤهلات البرنامج سوف تعتمد على مقاييس أداء برامج الخدمات السحابية، وذلك لإدراج مواصفات قاعدة الخدمات السحابية للعملاء، بالإضافة إلى التطبيقات على سوق Oracle للخدمات السحابية، وتطبيقات الخدمات السحابية السريعة والناجحة، وقصص نجاح برامج الخدمات السحابية، وموارد وخبرة الخدمات السحابية، علاوة على معايير أخرى تُظهر براعة حلول Oracle لبرامج الخدمات السحابية.

 

عن أوراكل

تصمم أوراكل أجهزة وبرامج للعمل سويا في السحابة وفي مركز بياناتكم. للمزيد من المعلومات عن أوراكل (مدرجة في بورصةNASDAQ تحت رمز  ORCL)، يرجى زيارة www.oracle.com  

 

العلامات التجارية

أوراكل و جافا علامات تجارية مسجلة لـ أوراكل و/أو الشركات التابعة. أي أسماء أخرى هي علامات تجارية لأصحابها.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:

شــيماء الناظر

فور كوميونيكيشنز

هاتف: +971559421294

بريد إليكتروني: oracle@fourcommunications.com

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك