الرئيسية / برامج / تطبيق الطقس من سوني على متجر بلاي

تطبيق الطقس من سوني على متجر بلاي

تطبيق الطقس “Weather” المطوّر من قبل شركة سوني والمطروح على هواتفها الذكيّة Sony Xperia خرج من مرحتله التجريبية بيتا وهو الآن متاح مجّانًا على متجر قوقل بلاي، من جهته التطبيق يوفّر معلومات الطقس بشكل حي، ويحمل واجهة رائعة تتماشى مع حالة الطقس في بلدك، جنبًا إلى جنب يعرض لك حالة الطقس لمدة 3 أيام قادمة، أيضًا يوفّر ويدجت خاص به يمكنك وضعه على شاشة الهاتف الرئيسية.

من المميزات الأخرى التي يجلبها التطبيق خاصية عرض درجات الحرارة، وعرض مواقع للطقس للبلد الذي تريده، مع إظهاره كافة معلومات الطقس من سرعة الرياح والرطوبة ودرجة الحرارة ,,إلخ، أخيرًا من جانبه سيستمر برنامج التطبيق التجريبي وذلك لتجربة المميزات التي ستك طرحها في التحديثات القادمة.

الآن إن كنت أحد مقتني هواتف Sony Xperia يمكنك تجربة التطبيق الخاص بهذه الأجهزة بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، أو تحميله بصيغة التثبيت اليدوية APK من هنا.

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تطبيق الطقس من سوني على متجر بلاي

إلى الأعلى