الرئيسية / الأخبار / 4 شهور مجانية على Unity Pro لمُشتري أكولوس ريفت

4 شهور مجانية على Unity Pro لمُشتري أكولوس ريفت

أوكولوس ريفت

يُعتبر جهاز الواقع الافتراضي أوكولوس ريفت أحد أفضل المُنتجات التقنية الثورية التي ظهرت على مدار الأعوام القليلة الماضية، وإن كنت طلبت أحدها بالفعل -أو حتى تُخطط بشراء واحد جديد- سيصلك الجهاز الذي يُرتدى على الوجه بالإضافة إلى اشتراك مجاني 4 أشهر على مُحرّك بناء الألعاب Unity Pro.

من المفترض أن يكون اشتراك Unity Pro للمطورين المُهتمين بتطوير الألعاب والتطبيقات المُخصصة للواقع الافتراضي فقط، لكن يبدو أن أوكولوس لديها وجهة نظر مختلفة بعض الشيء، فهي ترغب من المستخدم العادي البدء بتطوير التطبيقات والألعاب بدلًا من استخدامها فقط.

يأتي هذا عبر مؤسس أوكولوس السيد “بالمر لوكي” حيث أشار إلى أنّ أفضل الأفكار والتطبيقات لا تأتي من الأشخاص الذين نتوقعهم، لكن من وجهة نظر شخصية أرى أنّ أوكولوس ترغب بزيادة عدد التطبيقات والألعاب المتوفرة للمنصة، خصوصًا وأنّ التطبيقات المتوفرة حاليًا لمنصة الواقع الافتراضي قليلة جدًا عند مقارنتها بالمنصات المختلفة الأخرى.

إذا كُنت ترغب بشراء أحد وحدات أوكولوس ريفت يُمكنك الحصول عليها مقابل 599 دولار أمريكي، لكن يجب أن تملك حاسوب شخصي بمواصفات قوية لتشغيلها.

المصدر

 

عن أحمد بكري

مُتخصص إدارة وتخطيط، مهتم بكل جديد في التقنية والعلوم الجديدة، ومُتابع لأخبار الشركات والمال والأعمال. تتنوع اهتمامته بين الكرة والسياسة والاقتصاد والتقنية بدون ترتيب محدد



تعليقات فيسبوك على 4 شهور مجانية على Unity Pro لمُشتري أكولوس ريفت

إلى الأعلى