Promo Codes على أندرويد للربح بكود لأحد التطبيقات المدفوعة وتحميله مجانًا

قبل عدة أسابيع من الآن سمحت قوقل للمطورين بإستخدام الرموز الترويجية للتطبيقات المدفوعة، والتي سيستفيدوا منها هذه الفئة بالقيام بحملة إعلانية تسويقية لتطبيقاتهم مثل ان يتم بتوزيع هذه الاكواد كهدايا للمستخدمين حيث كانت العروض سابقاً تجبر المطور على ان يقوم بوضع التطبيق مجاناً او تخفيض سعره للجميع.

تطبيق Promo Codes والمطروح مؤخرًا على نظام أندرويد يأتي بهذه الفكرة على النحو الآتي، حيث يوميًا يقوم التطبيق بعرض أحد التطبيقات المدفوعة التي يتيحها التطبيق للتحميل مجّانًا، هذا التحميل المجاني يعتمد على ربح المستخدم للكود، حيث في حالة كونك كنت أحد المحظوظين والربح بالكود سيتم نسخ الكود بحافظتك ومن ثم نقلك لصفحة التطبيق على متجر بلاي مع ظهور خانة لوضع الكود وبعد ذلك يتم تحميل التطبيق المدفوع مجاني وكامل.

وفي حالة عدم فوز المستخدم بالكود أيضًا سينقله لصفحة التطبيق على متجر قول بلاي مع عرضه لرسالة “عدم الفوز لهذا اليوم”، أخيرًا أجدر بالإشارة أن التطبيق حاليًا يحمل قائمة محدودة من التطبيقات المدفوعة منها تطبيق لانشر نوفا وتطبيق التقويم المدفوع “Today Calendar Pro” وتطبيق Twee، وتطبيق Focus الخاص بالصور ,,وغيرها من التطبيقات” مع إطلاق فريق عمل التطبيق بإطلاق دفعات جديدة من التطبيقات المدفوعة في الأيام والأسابيع القادمة.

الآن لتحميل تطبيق Promo Codes يمكنك الإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث وحجمه 2.3 ميغابايت، مع الإشارة أنّه في اليوم الواحد عليك القيام بتجربة حظك مرة واحدة فقط.

  • srab alhb

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    للي ماعنده كمبيوتر
    اليوم جبتلكم شرح لكيفية ربح المال من تطبيق أندرويد إسمه Whaff هذا التطبيق لديه سمعة عالية من مستخدميه و وصل تقييمه في جوجل بلاي الى 4.5 و هذا مستوى ممتاز .

    على العموم ، التطبيق بكل بساطة يمكنك من ربح المال عن طريق تحميل التطبيقات و الألعاب من جوجل بلاي لهاتفك و الشيء الجميل أنه يمكنك حذفها بعد الحصول على الرصيد و هذه الخاصية تسمى WHAFF PICKS أما الطريقة الأخرى فهي تتمثل في تحميل تطبيقات أو ألعاب و الحصول على رصيد مقابل تحميلها من جوجل بلاي و كل يوم سيعطيك التطبيق رصيد مجاني لأنك لم تحذفه من هاتفك و كلما دخلت للتطبيق أو اللعبة كلما اعطاك رصيد مجاني مقبول.
    و الميزة الأخرى هي ماتسمى بـ Survey وهي تتمثل في اكمال استمارات أو تحميل العاب و تطبيقات ايضا. و كذلك يمكنك الحصول على رصيد في التطبيق بمجرد عمل لايك لصفحتها و تقييم التطبيق في جوجل بلاي
    و المزيد من الميزات متجددة يوميا و يمكن أن تربح 5$ يوميا أبسط شيء

    الشرح:
    في البداية قم بتجهيز هذا الكود على ورقة او قم بنسخه DA00318 ملاحظة اكتب الحروف كبيرة مثل ما هي
    قم بالدخول الى بلاي ستور في هاتفك أو تابلت و إكتب في البحث Whaff قم بتثبيته. و عبر هذا الرابط:
    play.google.com/store/apps/developer?id=WHAFF

    للأسف لا يمكنني شرح التثبيت بالصور لأنني قمت بالتسجيل فيه من قبل لكن هذا شرح كتابي:
    بعد تثبيته إفتح البرنامج و اعمل log-in بحسابك الفيسبوك و ستحصل على 0.50$ هدية مجانية
    و بعد الدخول عن طريق حسابك الفيسبوك ستضهر لك صفحة على الشاشة قم بإضافة الكود الذي جهزته على الورقة و ستربح 0.50
    الكود هو: DA00318

    و هكذا ستحصل على 1.00$ بمجرد التسجيل

    و الآن قم بتحميل التطبيقات و الألعاب و إربح بكل سهولة

    الحد الأدنى للدفع: 10.5$

تعليقات عبر الفيسبوك