خليج القراصنة يسمح بمشاهدة الأفلام من المتصفح مباشرة

Screen_Shot_2016-02-08_at_8.05.05_AM.0

تبنى موقع خليج القراصنة الشهير طريقة جديدة لمشاهدة الأفلام المقرصنة بحيث تغني المستخدم عن تنزيله ومن ثم مشاهدته لتستعيض عن ذلك بالمشاهدة المباشرة ومن المتصفح.

Torrents Time هي إضافة متوفرة لمتصفحات كروم، فايرفوكس، انترنت اكسبلورر ( وقريباً سفاري ) وعلى نظامي ويندوز وماك. بتنصيب الإضافة والدخول إلى أي فيلم على موقع خليج القراصنة ستجد خيار جديد يدعى Stream it وبالضغط عليه يبدأ تشغيل الفيلم داخل المتصفح مباشرة وكأنك تشاهد فيديو من يوتيوب.

عملياً هذه الإضافة تقوم بتنزيل التورنت لكن بطريقة مرتبة في الخلفية وتغنيك عن استخدام برامج التورنت والإنتظار حتى الإنتهاء من تحميل كامل الملف لبدء مشاهدته بل يتم مشاهدة الأجزاء المحملة أولاً بأول.

الإضافة حالياً في مرحلة تجريبية ما يعني أنك قد تواجه بعض المشاكل من ناحية جودة الصورة أو توافق الترجمة أو الإنتظار لتوفر seed كافي. وبالطبع تحتاج لسرعة اتصال بالانترنت عالية حتى تعرض الأفلام بدون تقطيع خاصة لو اخترت جودة مرتفعة.

على كل الأحوال فإن Torrents Time ليست حصرية بخليج القراصنة، بل هي طريقة يمكن لأي موقع تورنت أو تنزيل استخدامها للتسهيل على المستخدمين مشاهدة الأفلام عبر المتصفح مباشرة. وبالفعل هناك عدة مواقع تعمل على دعم الإضافة من بينها Kickass الشهير أيضاً.

المصدر

 

  • إنـــســـان

    هل عند المشاهدة المباشرة يتم الرفع مثل التورنت العادي ام فقط التحميل؟

  • يسمّوني … Fahd

    كيف موضوع ملف الترجمة ,,, وين احطها ؟

  • عبد الله

    لو سمحتوا ممكن رابط موقع القراصنة ؟

تعليقات عبر الفيسبوك