خصم٥٠٪ على رسوم باقات جود أعمال من STC

STC_LOGO_CMYK

الرياض، 8 فبراير 2016م- أطلقت الاتصالات السعودية STC عرض خصم ٥٠٪  على باقة جود أعمال خاص بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة يستمر حتى ٣ مارس، ٢٠١٦ م، ضمن مساعيها لتوفير حلول وخدمات تقنية اتصالات ومعلومات متطورة  وبما يلبي حاجات عملائها. وجود أعمال هي باقة متكاملة من خدمات الربط تحتوي على مكالمات هاتفية لا محدودة داخل الشبكة، إضافة الى انترنت لا محدود يصل لـ٢٠٠ ميجابت/ثانية.

ويأتي عرض الخصم من باقة جود أعمال في إطار مبادرات STC أعمال لتعزيز القدرة التنافسية لعملاء قطاع الأعمال من المنشآت الصغيرة والمتوسطة، واستكمال لجهود توطين أرقى حلول تقنية الاتصالات والمعلومات ولمواجهة تحديات سوق العمل ومتطلباته ودعم الاقتصاد الوطني، وبإمكان العملاء من قطاع الأعمال التمتع بعرض الخصم من هذه الباقة من خلال زيارة أحد مكاتب قطاع الأعمال المنتشرة في كافة أنحاء المملكة أو الاتصال على الرقم 909.

الجدير بالذكر ان STC أعمال تقوم بتلبية متطلبات واحتياجات عملائها في كل من القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم من خلال تشكيلة من منتجات الربط القائمة على تقنية شبكات الهاتف المتنقل والشبكات الثابتة تكاملها حلول وخدمات رقمية وحوسبة سحابية وخدمات مدارة، والتي يتم تزويدها من مراكز بيانات تم ربطها عبر أضخم شبكة للألياف البصرية في المملكة.

 

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام 2015م أكثر من 50,836 مليار ريال (13,556  مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت 9,334 مليار ريال (2,489 مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام 1998م ولديها حاليا حوالي 100 مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي 137.000 كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من 99%من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من 85%من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة 100%، تشمل استثمارات المجموعة ملكية 100% من شركة فيفا البحرين، وحصة 51.8% في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة 35% في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة 25% في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك