الرئيسية / برامج / تطبيق Alfred على أندرويد كاميرا مراقبة لأمن منزلك

تطبيق Alfred على أندرويد كاميرا مراقبة لأمن منزلك

تطبيق Alfred على أندرويد كاميرا مراقبة لأمن منزلك

عادة يتوجّه الأشخاص عند التفكير بوضع نظام أمني للمنزل أو للمكتب ,,إلخ إلى كاميرا IP التي بطبيعة الحال تُكلّف الأشخاص الكثير من الأموال، للحيلولة دون ذلك يمكن للمهتمين بالأمر تجربة تطبيق Alfred المجاني بالكامل والمتاح على نظام تشغيل أندرويد، حيث بواسطة التطبيق يمكن وضع نظام أمني مرئي للمنزل أو المكتب بثمن رخيص للغاية.

كل على المستخدمين هو جلب هاتف أندرويد قديم ليكون محل الكاميرا وهاتف آخر يكون كشاشة عرض مع تسجيل الدخول بحساب Gmail من كلا الهاتفين، وإليكم على شكل نقاط ما يمكن الإستفادة منه من تطبيق Alfred :

  • يدعم هواتف أندرويد متعددة سواء للعرض أو المراقبة.
  • جودة عالية جدًا لزاوية التصوير مع الإشارة يعتمد ذلك على قوة الإنترنت عند المستخدم.
  • يدعم شبكات الجيل الرابع والثالث مع دعمه للربط عبر شبكة واي فاي.
  • خاصية ضبط الحركة في المكان، والتي من خلالها يمكن تنبيه المستخدمين بوجود حركة في المكان وإرسال صور أو فيديو ملتقط مباشر.
  • يدعم التحدث من على هاتف المراقبة إذ يمكن الإستفادة منه بالحديث مع العائلة بشكل مباشر.

أخيرًا يمكنكم الآن تجربة تطبيق Alfred بتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 2.3 فأحدث وحجمه 7.9 ميغابايت.

 

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تطبيق Alfred على أندرويد كاميرا مراقبة لأمن منزلك

إلى الأعلى