برامج

تطبيق SnapGoal لمتابعي ومشجعي رياضة كرة القدم الشعبية

تُوفّر متاجر تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكيّة مجموعة لا ضير فيها من تطبيقات متابعة الأحداث الرياضية أول بأول، والتي من خلالها يُمكن للمستخدمين تجربتها لتضعهم في قلب الحدث، تطبيق SnapGoal والمطروح مؤخرًا على كلٍ من نظامي تشغيل أندرويد و iOS مجّانًا، يمكن للمستخدمين تجربة التطبيق حيث أبرز ما يوفّره هو عرضه لخدمةمشاهدة أهداف مباريات الدوريات بمختلف أنواعها “العربية، الإنجليزية، الإسبانية ,,إلخ”.

هذه الخدمة متوفّرة على شكل إشعارات تصل للمستخدم في الوقت الحقيقي، وهنا لابد للمستخدم تحديد الفرق المفضلة له من أجل وصول إشعارات الأهداف، وعند إستلام اشعار الهدف يمكن للمستخدم مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة، كذلك على واجهة التطبيق الرئيسية يمكن مشاهدة آخر وأحدث الأهداف مع عرضه لأهداف مميزة وتستحق المشاهدة، جنبًا إلى جنب عرضه للمباريات القادمة مع وضعه جميع المعلومات التي تتعلق بكل مباراة.

أخيرًا عند تحميلك وتثبيتك للتطبيق يحتاج لتسجيل الدخول إليه يمكنك بسرعة الدخول للتطبيق عبر حسابك فيسبوك أو قوقل بلس او إنشاء حساب جديد، والآن لتجربة تطبيق SnapGoal على أندرويد يمكنك تحميله بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، أو تحميله لنظام iOS وذلك بالإنتقال إلى متجر أبل وستور من هنا.

‫2 تعليقات

  1. البرنامج هدفه الربح المبالغ فيه ، قمت بتثبيت البرنامج ولم استطع تحديد أكثر من فريق واحد فقط وهناك اشتراك بمبالغ ماليه تصل لـ 7 دولار ، مع العلم أن ما يُقدمه البرنامج نجده في برامج اخرى مجانية ..

  2. السلام عليكم، شكرا لك عبيد على الملاحظة، للتوضيح، التطبيق هو تطبيق مجاني من حيث التنزيل، ونقدم الخدمة لمتابعة الاهداف بصيغه الفيديو بشكل مباشر اثناء المباراة، ونقدم لكل مستخدم فريقين لمدة 3 اشهر لمتابعة الاهداف لتقييم الخدمة ومعرفة الميزة الرائعة في استقبال الاهداف على هاتفك المحمول وبعد انتهاء الفتره او الرغبة بمتابعة اكثر من فريق هناك اشتراكات لكل 3 اشهر او 6 اشهر او سنة، وتم وضع الاسعار بدقة وبحث مركز يقدر قيمة الخدمة والقدرة الشرائية للمستخدم والبدائل المتاحة، يرجى التواصل معنا لاعطائكم تفاصيل اكثر عن ميزة التطبيق والرؤية المستقبلية… [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى