الأخبار

إعادة حجب المكالمات الصوتية عبر واتساب .. والسعوديين “يا فرحة ما تمت”

Screenshot_2015-06-09-15-15-09

لسان حال السعوديين اليوم “يا فرحة ما تمت” حيث لم يمضي أكثر من 12 ساعة على السماح بالمكالمات الصوتية عبر الواتساب حتى تم إعادة حجبها من جديد وهو على ما يبدو لم يكن رفع حجب بل تعديلات تقنية فقط.

ومنذ الساعات الأولى لرفع الحظر التدريجي كان هناك بعض المشاكل حيث لم تعمل الخدمة بشكل كامل ما بين مختلف الشبكات. البعض أشار إلى أنها كانت تعمل عبر الشبكات اللاسلكية إلا أنها لم تعمل عبر شركات الاتصالات المحمولة.

وحتى عن جودة الصوت كان هناك تباين في الآراء. بعض المستخدمين أخبرونا أن الجودة ممتازة والصوت واضح ولابطئ في التوصيل، في حين أن غيرهم أفادوا بوجود مشاكل كالتقطيع أو بطئ في وصول الصوت والرد عليه.

على كل حال الآن عادت الخدمة وتم حجبها عند الأغلبية، والبعض لاتزال تعمل لكن بصوت متقطع وهو ما لا يعتمد عليه ومن المرجح أن تتوقف عنده في أي لحظة.

‫3 تعليقات

  1. تخلف العرب ما راح يوقف بكل اسف … تضييق على الناس بسبب شركات الاتصالات ؟ تخلف وهمجية يدعون الإسلام والإسلام منهم بريء كل الدول العرب دون استنثاء بكل اسف ..حسبي الله ونعم الوكيل .

  2. شدخل الاسلام ؟ انتبه لكلامك مو على كيفك تبري احد من الاسلام كانك تقول له انت كافر ؟ انا ك سعودي عادي الوضع عندي حجبوه والا ماحجبوه كلها مكالمات ب 10 ريال مارح تكلف احد اصلا

  3. ماادري ليش الناس تكبر الموضوع. ياجماعة الخير ترى فيه برامج زي imo أو line فيها نفس الغرض وتشتغل طبيعي بدون اي مشاكل.. ليه يعني لازم مكالمات واتس اب؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى