الأخبار

فيتبيت تكشف عن Fitbit Alta سوار رياضي بتصميم عصري

Alta-Lineup

أعلنت فيتبيت عن أحدث منتجاتها المتمثلة في السوار الرياضي Fitbit Alta الذي يأتي بمواصفات أقل وسعر رخيص مقارنة مع ساعة Fitbit Blaze التي تم الكشف عنها في لاس فيغاس قبل أسابيع .

وعلى الرغم من ذلك فإن فيتبيت ألتا تأتي بتصميم أنيق جداً مع شاشة OLED وأساور قابله للتبديل بالإضافة إلى مزايا متطورة لمتابعة الصحة مع فكرة جديدة تساعد على تحفيزك للتحرّك وتحقيق أهدافك وإرسال رسائل تهنئه في حال قمت بذلك .

بشكل عام السوار لايقدم أي فكرة خارقه فكما هو الحال مع الاساور الرياضية متابعة اللياقة وتتبع التمارين وساعات النوم هي ابرز الأمور بالإضافة للأمور المعتادة مثل عرض تنبيهات الهاتف حيث يمكن للسوار الارتباط بهواتف الاندرويد و iOS وويندز فون أيضاً .

يتميز ألتا ببطارية تصمد لغاية 5 أيام كما تقول الشركة كما انه مقاوم للماء مثل المطر او التعرق مع التأكيد بأن الشركة لاتنصح بإستخدام السوار أثناء الإستحمام او في بركة السباحة .

كما أسلفنا سوار فيتبيت ألتا يحاكي الموضة هذه المرة فهناك عدة الوان للسوار الذي يمكن تغييره والاختيار مابين ثلاث أساور المطاطي المقاوم للتعرق بسعر 30 دولار وهو السوار الأساسي .. وهناك ثلاث الوان لأساور من الجلد بسعر 60 دولار وهناك السوار المعدني من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعر 100 دولار .

فيتبت أكدت ان السوار سيتوفر في الأسواق في شهر ابريل القادم بداية من السوق الأمريكي ويمكنك الحجز المسبق بدءاً من اليوم والسعر 130 دولار .

المصدر 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى