الأخبار

هواوي تطلق Honor Holly 2 Plus ببطارية ضخمة وسعر رخيص

gsmarena_001

حدثت هواوي هاتف Honor Holly الذي أطلقته قبل عامين بإطلاق نسخة جديدة محسنة تحت اسم Honor Holly 2 Plus تتميز ببطارية ضخمة سعتها 4000 ميلي أمبير.

اعتمدت هواوي على معالجات ميدياتيك في الجهاز حيث يشغله معالج MT6735P رباعي النوى بمعمارية 64 بت مع معالج رسوميات Mali 720.

يأتي الجهاز من قياس 5 بوصة حيث شاشته عالية الدقة 1280 * 720 بكسل من نوع IPS. كما يحوي ذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 16 غيغابايت قابلة للتوسعة ببطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت.

على مستوى الكاميرا فهناك من الخلف عدسة دقتها 13 ميغابكسل ومن الأمام 5 ميغابكسل وكل هذا يعمل بطاقة بطارية 4000 ميلي أمبير يعني أنك لن تقلق على انتهائها طوال اليوم وحتى لو فرغت فإن شحنها لمدة 10 دقائق تعطيك أداء تشغيل للمكالمات الهاتفية حتى ثلاث ساعات وتوفر خاصية SmartPower المحسنة كفاءة أعلى باستخدام الطاقة 30%.

ويدعم الجهاز شريحتي اتصال كما يمكنه الإتصال مع شبكات الجيل الرابع ويعمل بنسخة أندرويد 5.1 لولي بوب. كما لم تكشف الشركة عن سعره رسمياً إلا أنه متوقع أن يكون تحت 145 دولار في الهند حيث سيبدأ بيعه منتصف الشهر القادم وأيضاً لم تكشف عن موعد توفره في الأسواق العالمية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى