مايكروسوفت تطلق تطبيق الأخبار News Pro

newspro.0.0

تطبيق جديد من مايكروسوفت على الأنظمة المنافسة، هذه المرة موجه للمهنيين المحترفين الذين يريدون أن يعرفوا كل ما يجري في العالم حول مجالات اهتماماتهم.

تطبيق News Pro والمتاح فقط على نظام iOS – لن يتوفر على أندرويد – يستخدم بيانات حسابك على فيس بوك أو لينكدإن ليعرض عليك أخبار من أفضل المصادر التي تتعلق باهتماماتك تحديداً من خلال التعرف عليها من نشاطك على الشبكات الاجتماعية.

كما يمكنك اختيار مجالات معينة كالتصميم أو التقنية ويجلب التطبيق الأخبار من مصادر عالمية كما هو الحال في تطبيقات مشابهة مثل فليبورد أو تطبيق أخبار آبل الجديد.

المميز في تطبيق مايكروسوفت أنه ليس مجرد تطبيق أخبار آخر، أي ليس الهدف منه أن يحل محل فليبورد أو أخبار آبل، بل لديه اسلوب جديد في تصفح المواضيع واختيار ما يهمك منها. وبفضل خوارزمياته يتعرف على أفضل الأخبار التي تناسب اهتماماتك ويعرضها بطريقة تناسب الهواتف الذكية.

مثلاً يمكنك اختيار شركة مثل مايكروسوفت، صناعة كاملة مثل التجارة الإلكترونية، أو عرض مواضيع مقترحة لك للإشتراك بها، أو على الأقل تصفح أهم الأخبار والعناوين التي تجري من حولك.

إن كنت من محبي تصفح الأخبار عبر هذه التطبيقات، قد يهمك تجربة تطبيق مايكروسوفت الجديد وتحميله من متجر تطبيقات آبل، أو عبر تطبيق الويب من أجهزة الكمبيوتر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك