الرئيسية / الأخبار / مدير مشروع سيارة آبل الكهربائية يغادر الشركة

مدير مشروع سيارة آبل الكهربائية يغادر الشركة

6a0120a5580826970c01b8d19581d0970c-800wi

ترك Steve Zadesky مدير مشروع سيارة آبل الكهربائية العمل لدى الشركة بناءاً على أسباب خاصة شخصية وليست مرتبطة بالمشروع حسب صحيفة وول ستريت جورنال.

في الحقيقة يستمر الغموض يلف مشروع Titan حتى الآن لاتوجد تأكيدات إن كان سينتهي إلى سيارة حقيقية تعمل على الكهرباء، أم مجرد نظام تشغيل للسيارات وإن كانت الترجيحات تميل لكفة الأولى.

وقد يبدو أن مغادرة Zadesky ستؤثر سلباً على المشروع الذي تمضي فيه آبل قدماً، لكن لدى الشركة أموال كافية لإغراء واقناع أو حتى “سرقة” أي مدير آخر للمشروع.

وكان Zadesky قد عمل سابقاً في شركة فورد وبعد انتقاله إلى آبل وعمله على مشروع السيارة طور فريق العمل ضمن مشروعه وأصبح حجمه ثلاثة أضعاف ما كان إليه عند بدء العمل وذلك بفضل جذب موظفين من شركات أخرى مثل تيسلا، فورد، جنرال موتورز، سامسونج، انفيديا وغيرها.

ويعمل Zadesky في آبل منذ 1999 وكان قد ساهم في تصميم منتجات آبل كالآيبود والآيفون وحتى سجلت عدة براءات اختراع باسمه قبل أن ينتقل ليعمل على مشروع Titan منذ عامين.

الجدير بالذكر أن التوقعات كانت تشير إلى أن عام 2020 سيشهد ظهور سيارة آبل الكهربائية، فهل يتأخر الموعد مع انسحاب مدير المشروع؟

المصدر

عن محمد حبش

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في أجواء جديد عالم التقنية .. راسلني .. اسألني شيئاً



تعليقات فيسبوك على مدير مشروع سيارة آبل الكهربائية يغادر الشركة

إلى الأعلى