إنطلاق ستاد فيسبوك الرياضي رسميًا!

فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك بالأمس عن ميزة جديدة تضيفها إلى شبكتها الاجتماعية تهدف من خلالها إلى زيادة التفاعل بين مُحبي الرياضة المتواجدين على الموقع. انطلقت الخدمة تحت الاسم “ستاد فيسبوك الرياضي” لتخدم أكثر من 650 مليون مستخدم مُحب للرياضة على الشبكة.

مع خدمة فيسبوك الرياضية الجديدة سيكون بإمكانك متابعة فريقك المفضّل مع أصدقائك في الوقت الحقيقي، فإن كنت تشجع برشلونة مثلًا وكانت تلعب الآن يُمكنك متابعة أحداث المباراة في الوقت الحقيقي مع الخاصية الرياضية الجديدة، كما يمكنك متابعة منشورات أصدقائك وتعليقاتهم على المباراة، والمنشورات من خبراء الرياضة أيضًا، بالإضافة إلى معلومات حول المباراة وإحصائيات فورية لها.

يمكنك أنت أيضًا أن تقوم بالتعليق على المباراة وأحداثها، لدرجة التعليق والإعجاب بكل حدث في المباراة على حدة، إن كانت هناك هجمة مرتدة مثلًا أو تم تسجيل هدف يمكنك الإعجاب بهذا أو ذاك والتعليق عليه.

facebook-sports-matchup-and-friends

للأسف الميزة الجديدة متوفرة حاليًا بشكل حصري داخل الولايات المتحدة الأمريكية على رياضة كرة القدم الأمريكية -لا أدري لماذا تسمى كرة قدم أصلًا- كما أنّ الميزة على نظام iOS فقط حاليًا، لكن فيسبوك وعدنا بإطلاقها على المنصات الأخرى أن تشمل رياضات أخرى مثل كرة القدم الحقيقية!

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك