كانون الشرق الأوسط تطلق مفهوم “استكشاف المدينة” للمرة الأولى في المنطقة

الإمارات العربيّة المتّحدة، 20 يناير، 2016- عرضت كانون الشرق الأوسط مجموعتها الرائعة من الكاميرات والطابعات وأجهزة تخزين للصور، وذلك في رحلة استكشافية أقيمت في الجزيرة الحمراء في إمارة رأس الخيمة. وقد طرحت كانون، الشركة الرائدة في حلول التصوير، للمرّة الأولى في الشرق الأوسط مفهوم “استكشاف المدينة” الفريد (Urban Exploration)، من خلال استضافة نشاط تصويري تجريبيّ يحمل عنوان #UAEOffLimits.

Canon - #UAEOffLimits

 

ولهذه الفعالية المميزة حرصت كانون على استضافة شخصيات مرموقة من الإعلاميين في الجزيرة الحمراء الجميلة، التي تشتهر بالبيوت التراثية المهجورة منذ القدم وتتوزع في أحيائها المترامية الأطراف في إمارة رأس الخيمة. وقد اختبروا أحدث طرازات الكاميرات من كانون من خلال التقاط صور بيوت قديمة تحاك حولها القصص ، تحت إشراف المضيف واوتر كينغما، وهو مصوّر مستقلّ وسفير علامة كانون.

 

وتضمّنت المجموعة الأحدث طرازات قمّة شأن كاميرات EOS 5D S، و5D SR، و EOS M10، وكاميرات من فئة PowerShot على غرار طرازي G9 X وG5 X. وعرضت كانون الشرق الأوسط كذلك طابعتها الجديدة  PIXMA MG7740وجهاز تخزين الصورConnect Station CS10 الأول من نوعه. واختتمت الفعالية مع معرض صور أقيم في منتجع بانيان تري الوادي في رأس الخيمة حيث تم عرض الصور التي التقطها الحاضرون.

 

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “الوعد الذي تقطعه كانون من خلال شعار علامتها هو مساعدة الأشخاص على إدراك قوة الصورة. وتظهر مجموعة المنتجات الجديدة خبرة الفريدة في عالم التصوير، وتعكس الإبداع والفرادة التي تطمح إليهما الشركة بغية منخ مستخدميها أفضل تكنولوجيا”. وأضاف: “عنما نرى الأبنية، والمتاجر، وفنون الشارع، والأشخاص، ندرك أن هذه هي الأمور التي تجعل المدينة حيّة. غير أنه بعيداً عن المناطق المعهودة التي نعيش فيها ونعرفها عالم سرّي غامض اكتشافه متعة ما بعدها متعة. وتشكل جزيرة الحمرا في الواقع منطقة من هذه المناطق الخفية الأخاذة التي تزخر بالقصص المبهرة. وفي كانون، نريد مساعدة الأشخاص على الاستمتاع بمدنهم في عظمتها الكاملة، وهذا هو الهدف الذي تسعى حملتنا الأخيرة بعنوان #UAEOffLimits إلى تحقيقه”.

 

من ناحية أخرى، أبدى المصوّر الشهير واوتر كينغما، الذي أرشد الحاضرين وأعطاهم نصائح في التصوير في خلال النشاط، دعمه لهذه الحملة الفريدة، قائلاً: “يعتنق مفهوم “استكشاف المدينة” الفنّ والمغامرة اللذين تتخللهما متعة البحث عن مواقع نائية، بعيدة عن المدن، وتصويرها. وفي السنوات الأخيرة، تزايد نزعة استكشاف المدينة بسرعة كبيرة لدى عشّاق المغامرات. ويكمن التصوير في قلب مفهوم استكشاف المدينة، وهو يستخدم لتصوير هذه العوالم المخفية والاحتفاء بها وتشاطرها، قبل أن تندثر لتصبح طيّ النسيان”.

 

ومن المنتجات التي تم إطلاقها خلال الفعالية المنتجات التالية:

 

  • كاميرتا EOS 5D S و EOS 5D S R– تضع هاتان الكاميرتان الجديدتان معياراً جديداً للمستشعرات قياس 35 ملم، فتقدّم أعلى كمّ من الميغابيكسلات في كاميرا بمستشعر بإطار كامل (رقم هائل يصل إلى 50.6 ميغابيكسل). وتمنح هاتان الكاميرتان جودة لا نظير لها، وهما علاوة على ذلك تقدمان مزيجاً فريداً من الوضوح والاستجابة والمتانة، سواء ألدى التقاط صور للمناظر الطبيعية، أم الهندسة المعمارية، أم الموضة، أم تصوير الوجوه، بغض النظر عما إذا كان هدف التصوير لمتعة شخصية أو لغاية احترافيّة.

 

  • كاميرا EOS M10– كاميرا EOS M10 كاميرا مدمجة جديدة تضمّ أفضل المزايا التي تقدمها تكنولوجيا DSLR (عدسة أحادية عاكسة رقمية) في بدن صغير. وتضم كاميرا EOS M10 معالج الصور الأكثر تقدماً من كانون، أل وهو DIGIC 6، بالإضافة إلى مستشعرHybrid CMOS AF II بوضوح 18 ميغابيكسل لتعطي بذلك نوعية صورة باهرة تناسب الصور والفيديو بالتعريف العالي الكامل، وبالتالي تصبح هذه الكاميرا خياراً ممتازاً لتصوير العالم المحيط أو للارتقاء من التصوير بواسطة الهاتف.

 

  • كاميرتا PowerShotG9 X و G5 X– يتميز الطرازان كلاهما بنوعية صورة مميّزة وسرعة وقوة باهرتين، فهما يضمان مستشعر CMOS بنمط 1.0 إضاءة خلفية ووضوح 20.2 ميغابيكسل وبين معالج DIGIC 6 وذلك في هيكل صغير جميل وقابل للحمل.

 

  • كاميرا PIXMA MG7740: صممت سلسلة PIXMA MG7740 من كانون لمنح الجودة والسرعة وبساطة الاتصال بالأجهزة الذكية والقدرة على طباعة صور رائعة.

 

  • جهاز Connect Station CS100: Connect Station CS100 جهاز لتخزين الصور يتيح حفظ الصور والأفلام ومشاهدتها وتشاطرها بسرعة وسهولة، كلها من موقع واحد. ويمكن نقل كل الصور والأفلام بسهولة من كاميرات كانون وكاميرات التسجيل كانون العاملة بتكنولوجيا اتصالات المجال القريب NFC التواصل القريبة المدى، وذلك بمجرد لمسة واحدة.

 

 

هاشتاج الحملة: #UAEOffLimits

فيسبوك: @CanonME

تويتر: @CanonMEA

إنستقرام: CanonME

 

 

نبذة عن كانون الشرق الأوسط:

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها. أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية. ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.

كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة  Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.” لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ: 

راوية عبد القادر

هاتف:  00971559224228

بريد الكتروني: Rawya.abdelkader@edelmandabo.com  

تعليقات عبر الفيسبوك