’تريند مايكرو‘ في صدارة سوق أمان المخدمات لست سنوات متتالية

Trend Micro - Logo

التقارير الأخيرة تشير إلى ارتفاع حصّة ’تريند مايكرو‘ في السوق لتصل إلى 30.3 % عالمياً.

 

أعلنت ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘ (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO: 4704؛ TSE: 4704)، وهي الرائد العالمي في مجال البرمجيات وحلول الأمن، تفوقها في سوق أمان المُخَدِّمات، وذلك وفقاً لشركة الأبحاث العالميّة ’آي.دي.سي‘ (IDC). فقد زادت ’تريند مايكرو‘ حصتها من إيرادات سوق أمن المُخَدِّمات إلى 30.3% عالمياً ، التي قدّر حجمها بأكثر من 800 مليون دورلا أميركي في العام 2014، متجاوزةً بذلك كلّ من السوق والمنافسين على حدٍّ سواء. وكانت الشركة قد إحتلت الصدارة عالمياً في قطاع أمن المُخَدِّمات لستّة أعوام على التوالي*.

 

وتعليقاً على ذلك، يقول بيل ماك جي، نائب رئيس أول، قسم مراكز البيانات والسحابة، ’تريند مايكرو‘: “توقعت شركة ’آي دي سي‘ أن يشهد سوق أمان المُخَدِّمات إهتماماً متزايداً مع التحوّل للعالم الإفتراضي، حيث تعزز السحابة والانتشار الهجين الحاجة لمنهج أمني جديد. يعكس موقعنا الرياديّ في هذه السوق تركيزنا على احتياجات عملائنا للسحابة الهجينة، مقدمين مجموعة شاملة من الضوابط التي يمكن إدارتها مركزيّاً وأتمتتها لتقليل الأثر التشغيلي على البيئات الرائدة مثل: VMware، خدمات الويب من Amazon، وMicrosoft Azure.”

 

تقوم منصّة Deep Security الرائدة من ’تريند مايكرو‘، بحماية الحواسيب المكتبيّة الإفتراضية، والمخدمات، والسحابة والبنى الهجينة ضدّ  هجمات ’زيرو-داي‘ الخبيثة وكافة التهديدات الأخرى، مع الحدّ من الأثر التشغيلي الناتج عن عدم كفاءة الموارد وسدّ الثغرات في حالات الطوارئ.

 

ومن جانبه، يقول كريس كريستيانسن، نائب رئيس البرنامج، قسم الخدمات والمنتجات الأمنيّة، ’آي دي سي‘: “تبحث شركات اليوم عند اختيارها لحل أمني عن إمكانات أمنيّة شاملة تعالج جميع القضايا الحرجة. إنّ العمل مع شركة موثوقة في أمن المخدمات هو دائماً خيار جيّد، وقد تصدرت ’تريند مايكرو‘ سوق أمن المُخَدِّمات لستّ سنوات على التوالي.”

 

تقدّم ’تريند مايكرو‘ منصّة Deep Security كمنصة خدمات وبرمجيّات على حدٍّ سواء، ممّا يتيح للعملاء إمكانيّة تنظيم مشترياتهم مع مراكز البيانات واستراتيجية السحابة الخاصّة بهم. يتجلّى التزام ’تريند مايكرو‘ في سوق السحابة بتوفير منصة Deep Security في الأسواق التجارية لـ AWS وAzure، ما يمنح العملاء المزيد من المرونة في الشراء.

 

ويصرّح تود فورجي، نائب الرئيس، قسم تكنولوجيا المعلومات والخدمات المُدارة، ’ميدهوست‘ قائلاً: “تعزز جميع متاجر أمن المعلومات تحصينها بشكلٍ يومي. نحن بحاجة إلى شريك مثل ’تريند مايكرو‘ ليمنحنا التقنيات الكفيلة بصد الهجوم. تقوم ’تريند مايكرو‘ بسدّ الثغرات التي تغفلها بقيّة الحلول. لهذا قررنا التعامل مع ’تريند مايكرو‘ ولم نتردد بذلك”.

لمعرفة المزيد عن سوق أمن المخدمات والمنصّة الرائدة، يمكنكم قراءة  IDC Technology Spotlight .

 

 

*: IDC، حصص السوق العالمية لأمن الطرفيات، 2014: نجاح الشركات المتوسطة، # US40546915، الصورة 5 (حصة السوق على أساس الإيرادات).

 

 

حول ’تريند مايكرو‘ :

تعتبر شركة ’تريند مايكرو‘ مؤسسة رائدة عالمياً في مجال أمن البرمجيات، وتعمل الشركة جاهدة على جعل العالم مكاناً أكثر أمناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبنية على خبرتها الممتدة لستة وعشرين عاماً في مجال أمن البيانات في مختلف المستويات لكل من المستهلكين والأعمال والحكومات بهدف حماية المعلومات على الأجهزة الجوالة، والنقاط الطرفية، والبوابات، والمخدّمات، وفي مجال الحوسبة السحابية. وتتيح ’تريند مايكرو‘ الحماية الذكية للمعلومات إلى جانب أمن تقني مبتكر سهل النشر والإدارة ويناسب النظم البيئية المتطورة. جميع حلولنا مدعومة بمعلومات التهديدات العالمية المستندة على الحوسبة السحابية والبنية التحتية لشبكة الحماية الذكية من ’تريند مايكرو‘، وهي مدعومة بأكثر من 1,200 خبير تهديدات من مختلف أصقاع العالم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: TrendMicro.com.

 

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك