مايكروسوفت لوميا 650 سيكون الأخير ضمن هذه الفئة

لوميا 650

تستعد مايكروسوفت للإعلان عن هاتفها الذكي الجديد ضمن فئة هواتف لوميا التي تعمل بنظام ويندوز 10 موبايل ويحمل الاسم لوميا 650، حتى أنّ تقارير من مواقع مختلفة تشير إلى إمكانية الإعلان الرسمي عنه في الأول من فبراير القادم.

وحسب التقرير الذي يخرج من موقع ويندوز سنترال، فإنّ مايكروسوفت ليس لديها نية لإطلاق أي هاتف لوميا آخر خلال 2016 وربما حتى بعد هذا التاريخ، ويرجع السبب في ذلك إلى تركيز الشركة الأمريكية حاليًا على إطلاق هاتف ذكي يحمل العلامة التجارية سيرفيس من مايكروسوفت ليكون أول هاتف ذكي ضمن هذه العلامة التي شهدت إطلاق الأجهزة اللوحية سيرفيس وسيرفيس برو وحتى الحاسوب المحمول المتحوّل سيرفيس بوك.

عودةً إلى مايكروسوفت لوميا 650، من المتوقع أن يخرج بشاشة مقاس 5” بوصة بدقة 720 بكسل ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 210 أو 212 مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقات التخزين الخارجية microSD وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابكسل مدعومة بالفلاش.

بالطبع الهاتف سيعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 المخصص للجوالات ومن المتوقع أن يخرج بسعر منخفض أخذًا في الاعتبار المواصفات التقنية المتواضعة التي سيخرج بها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك