الرئيسية / برامج / تطبيق بحث قوقل يُوسّع من دعم ميزة تحميل التطبيقات من خلاله

تطبيق بحث قوقل يُوسّع من دعم ميزة تحميل التطبيقات من خلاله

في وقت سابق من العام الماضي أضافت قوقل ميزة جديدة لمحرك بحثها في هواتف أندرويد، هذه الميزة مكّنت المستخدمين من إمكانية تحميل التطبيقات التي تظهر في نتائج البحث، أنذاك كانت الميزة محدودة لعدد من المستخدمين، لكن اليوم هذه الميزة أصبحت على نطاق أوسع ويستطيع الآن المستخدمين تحميل التطبيق الذي تم البحث عنه في تطبيق Google.

وتتم هذه العملية بسهولة حيث يمكنك تجربة ذلك بالبحث عن إسم تطبيق ما في بحث قوقل وعند ظهور نتائج البحث إضغط على التطبيق وبشكل تلقائي سيتم نقلك لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي، هذه الميزة أكثر من رائعة للمستخدمين أصحاب الهواتف التي تدعم النوافذ المُنبثقة حيث يمكنك الإستفادة منها في تحميل التطبيق من نتائج البحث دون الحاجة إلى الإنتقال للمتجر، بل عبر ظهور نافذة منبثقة تُظهر لك صفحة التطبيق وخيار التثبيت.

أخيرًا أجدر بالإشارة أن هذه الميزة هي إمتداد لميزة فهرسة التطبيقات التي أطلقتها قوقل في عام 2013، حيث سمحت للمطورين بإدراج محتوى التطبيقات على محرك بحث قوقل.

المصدر

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تطبيق بحث قوقل يُوسّع من دعم ميزة تحميل التطبيقات من خلاله

إلى الأعلى