مايكروسوفت تبدأ في اختبار لوحة مفاتيح “وورد فلو” على الآيفون

مايكروسوفت ورد فلو

تتعرض مايكروسوفت دائمًا لانتقادات بشأن التطبيقات، حيث غالبًا ما تطلق تطبيقاتها على أندرويد وiOS قبل إطلاقها على منصة ويندوز فون، وبالتالي ليس مُفاجئًا أن نعلم ما تتطلع إليه مايكروسوفت حاليًا من إطلاق لوحة مفاتيح “وورد فلو Word Flow” على الآيفون.

قامت مايكروسوفت بإرسال دعواتها لمجموعة مُختارة ممن يودون المشاركة في اختبار كل ما يتعلق بمنصة ويندوز 10، تدعوهم من خلالها للانضمام إليهم وتجربة لوحة المفاتيح الجديدة، على أن يتوافر لديهم آيفون 5 إس أو ما يليه من إصدارات، ونظام تشغيل iOS 9.0، على الرغم من عدم تأكدنا من بقاء تلك المتطلبات وقت إطلاق الإصدار النهائي من التطبيق أم لا.

وفي الوقت الذي من الممكن الاعتياد على استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية الخاصة بنظام iOS، إلا أن سويفت كي تظل البديل الأول على الآيفون، فهل بإمكان “وورد فلو” أن تنافسها؟

سجلت وورد فلو رقمًا قياسيًا عالميًا بأنها الأسرع في الكتابة، إلا أن نظام الكلمات المُقتَرَحَة لا يزال أقل ذكاءً من المتواجد في سويفت كي، إلا أنه سيحصل على المزيد من التحسينات في المستقبل.

لنر ما الذي ستقوم به تجاه مستخدميها الذين سينتقدون هذا التصرف الأخير منها. عن نفسي، أرى أن استراتيجية مايكروسوفت في غاية الذكاء لِمَن يفكر في النتائج وراء ذلك، أليس كذلك؟

المصدر: Neowin


تعليقات عبر الفيسبوك