الرئيسية / الأخبار / الإصدار التجريبي من OS X 10.11.4 يدعم عرض صور Live Photos

الإصدار التجريبي من OS X 10.11.4 يدعم عرض صور Live Photos

قبل أيامٍ قليلة، أطلقت شركة أبل الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS 9.3، الذي أتى بالعديد من المميزات القوية، كما أطلقت أيضًا النسخة التجريبية الأولى من نظام الكابتن OS X 10.11.4، لكن كما هو الحال دائمًا، فإن تفاصيل التغييرات كانت نادرة.

كنا نظن أن التحديثات ستأتي بصورةٍ تدريجية، إلا أن أحدث التقارير أفادت بحصول تطبيق الرسائل على ميزة لافتة، ألا وهي إمكانية عرض صور Live Photos، تلك الصور المتحركة مع خلفية صوتية التي يتم التقاطها بهواتف آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس.

وحتى ذلك الحين، كان لا يمكن استعراض الصور إلا على أحدث هواتف أبل، لكن مع هذه الميزة الجديدة، فإنها قد تعني رؤية دعم جميع أجهزة ماكنتوش المتوافقة مع نظام الكابتين لعرض صور Live Photos قريبًا.

كما أنه من الممكن أن نرى في المستقبل – غير البعيد – تطبيقات أخرى على غرار سفاري، وتطبيق البريد الإلكتروني، وغيرها من التطبيقات الأخرى على نظام ماكنتوش تسمح بدعم Live Photos.

المصدر: 9to5Mac


عن تامر عمران

رئيس تحرير عالم التقنية. مؤسس ريادة @entrprnrshp. رائد أعمال مسلم. مسوق محتوى، أخصائي SEO وتسويق إلكتروني. باحث في علم النفس السلوكي، وتشكيل العادات، وتحسين الأداء. للمتابعة على تويتر @TamerImran.



تعليقات فيسبوك على الإصدار التجريبي من OS X 10.11.4 يدعم عرض صور Live Photos

إلى الأعلى