الرئيسية / برامج / تحديث تطبيق Plex على أندرويد يُجلب ميزة تشغيل مزيج من الصوت “Mix”

تحديث تطبيق Plex على أندرويد يُجلب ميزة تشغيل مزيج من الصوت “Mix”

تحديث تطبيق Plex على أندرويد يُجلب ميزة تشغيل مزيج من الصوت "Mix"

حصل تطبيق Plex لبث المقاطع الصوتية والفيديو وكذلك الصور على الأجهزة الذكيّة على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد، إذ يمكننا القول بأن التحديث جلب زوج من المميزات الجديدة والتي سيستفيد منها المستخدمين كثيرًا، كذلك جلب مجموعة من الإصلاحات الشاملة على التطبيق.

بالنسبة للمميزات والخيارات الجديدة، جلب التطبيق ميزة First-Run التي لم يتحدث القائمون عليها كثيرًا بل إكتفوا بالقول عنها أنها رائعة وستجلب للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها، أما الميزة الثانية فهي تشغيل مزيج من الصوت ما يُعرف بإسم “Mix” وذلك في المحتوى ذات الصلة إلى المسارات في مٌشغّل الصوت.

بالنسبة للإصلاحات فقد تم تحديث مُشغّل الفيديو لإصلاح مختلف المشاكل في  النسخة السابقة، كذلك تم تحسين إستغلال موارد الهاتف عند تشغيل مشغل الفيديو، كما وتم إصلاح مشكلة تحطّم التطبيق عند إغلاق الشاشة بسرعة، أخيرًا جعل عملية الوصول إلى جميع الوظائف التي يُمكن القيام بها أسهل من أي وقتٍ مضى.

Plex

 

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تحديث تطبيق Plex على أندرويد يُجلب ميزة تشغيل مزيج من الصوت “Mix”

إلى الأعلى