بيت.كوم يطلق تصميمه الجديد لتسهيل تطوير المسار المهني

2016-01-12

أعلن موقع الوظائف الأشهر عربياً بيت.كوم عن إطلاق الصفحة الرئيسية للموقع بحلّتها الجديدة. ويقدم التصميم الجديد أدوات تساعد المتخصصين على إدارة مسيرتهم المهنية. ويساعد الموقع الباحثين عن عمل والمهنيين العاملين في مختلف المجالات على تطوير مسيرتهم المهنية بطريقة ميسّرة ومريحة، وذلك من خلال توفير واجهة جديدة تحتوي على مزايا أكثر في مجال البحث عن الوظائف، والتواصل مع الآخرين وإيجاد فرص التعلّم التي يحتاجونها.

وقال عمر طهبوب، مدير المنتجات في بيت. كوم أن التصميم الجديد سيساعد المستخدمين على إيجاد أفضل الوظائف والمضي قدماً في مسيرتهم المهنية. ومع إطلاق الصفحة الرئيسية الجديدة أصبح هناك وسائل أكثر فعالية لإيجاد الوظائف، مع إمكانية الاستفادة من أدوات فعالة وسهلة الاستخدام تمكنّ البحث عن الوظائف الشاغرة بحسب القطاع والبلد والخبرة والمؤهلات، ومن ثم التقدم الى الوظيفة المرغوبة بسهولة.

وأضاف طهبوب، أن التصميم الجديد يركّز على تسهيل إمكانية تطوير المسار المهني للموظف أكثر من أي وقت مضى. وجاء ذلك انعكاساً للنتائج التي كشفتها إحدى الدراسات التي أجراها الموقع حول ’التطوّر الوظيفي في الشرق الأوسط‘، والتي أشارت الى أن 85% من المجيبين يرون بأن التطوير المهني “مهم جداً” بالنسبة إليهم.

وكشفت الدراسة نفسها أن 50% من المجيبين مستعدون لتغيير مجال عملهم بالكامل في سبيل الحصول على فرص تقدم مهني أفضل. وبهذا جاءت صفحة بيت.كوم الرئيسية الجديدة لترتكز على توفير الأدوات الكفيلة بمساعدة المهنيين على تعلّم كل ما هو جديد ومفيد لتطوير مسيرتهم المهنية؛ فهي تسمح لهم بالمشاركة في الدورات التدريبية، والاختبارات، والحوارات والنقاشات مع غيرهم من المهنيين وأصحاب العمل من كافة أنحاء العالم.

تعليقات عبر الفيسبوك