الاتصالات السعودية تعلن الدفعة الثانية للرابحين في حملة المليون مع “سـوا”

الدفعة الثانية للرابحين

الرياض،12يناير2016م- أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن 7 رابحين في الدفعة الثانية لحملة المليون مع “سـوا” التي تقدم 30 مليون ريال رصيد شحن وبواقع مليون ريال لرابح واحد كل يوم، والتي انطلقت يوم السبت 19 ديسمبر 2015م وتستمر حتى يوم الأحد 17 يناير 2016م، وتتيح للعملاء الفائزين الاستفادة من المليون ريال رصيد لمدة عام كامل للمكالمات داخل وخارج الشبكة وللمكالمات الدولية وللإنترنت ولباقات التجوال خارج المملكة.

 

يشار إلى أن الدفعة الأولى والثانية قد قدمت للعملاء الرابحين حتى الآن 16 مليون ريال رصيد في “سـوا” ويتبقى السحب على 14 مليون المتبقي من الـ 30 مليون خلال الأيام المقبلة.

يأتي تقديم الاتصالات السعودية لعرض المليون ريال رصيد لـ 30 رابح؛ ضمن عدة عروض مميزة لـ “سـوا” انطلاقاً من حرصها لتقديم أرقى الخدمات للعملاء بأفضل الأسعار ضمن شبكة متطورة ومتجددة، إضافة إلى أن “سـوا SAWA” توفر  خيارات متعددة ومميزات دائمة، صاغت من خلالها مفهوم “الخطوط مسبقة الدفع، وللمزيد من المعلومات يمكن للعميل إرسال 2016 في رسالة نصية  SMS إلى 900.

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك