الرئيسية / الأخبار / هل تستحوذ آبل على تايم وارنر لتطوير محتوى Apple TV ؟

هل تستحوذ آبل على تايم وارنر لتطوير محتوى Apple TV ؟

time-warner-warner-bros-1200-1024x527

يبدو أن آبل ضاقت ذرعاً في الحصول على شراكات مميزة مع صانعين المحتوى لتقدمها للمستخدمين عبر آبل TV فقررت الاستحواذ على أحد أهم صناع المحتوى الترفيهي وهي شركة تايم وارنر التي تملك كميه هائله من المحتوى ستجعل من آبل أحد أغنى الشركات في هذا المجال ومنافس مرعب لـ netflix و Hulu .

الاخبار والتقارير بدأت في الوصول منذ أسابيع لكنها إشتعلت في اليومين الماضيين بسبب تصريحات من الرئيس التنفيذي لشركة تايم وارنر لمّح فيها إلى الشركة تبحث في مسألة البيع بضغوط من المستثمرين وهناك عروض للشراء من AT&T و Fox .

على الجانب الاخر أكد أحد مساعدين تيم كوك المسؤولين عن خدمات المحتوى بأن آبل تتابع بإهتمام إجراءات تايم وارنر حيث تملك الشركة CNN و HBO و TBS وTNTو  NBA TV و Cartoon Network بالإضافة إلى استديوهات Warner Bros الشهيرة وهذا سيساهم بلا شك في دعم سياسة آبل لتوفير محتوى متميز لخدماتها وهو ماتحدثنا عنه في البداية .

بطبيعة الحال مثل هذا الاستحواذ سيكون حديث الاوساط الإعلامية لذلك سنتابع بإهتمام كل جديد حول هذا الموضوع ضمن اخبارنا اليومية .

المصدر 

 

عن أحمد الزهراني

مؤمن أن الاطلاع والتجربة تثري حياتك أكثر من غيرها .. مدوّن تقني أحاول تبسيط الخبر قدر الإمكان ليفهمه الجميع .. قوقل منحتني حرية الإختيار وأصبحت أحد عشاقها



تعليقات فيسبوك على هل تستحوذ آبل على تايم وارنر لتطوير محتوى Apple TV ؟

  • ѦՊԻ

    هل توجد مجالات أخرى لم تدخلها الشركات التقنية وعلى رأسها آبل وجوجل ؟
    ربما في القريب نجدها تقوم بتصنيع وبيع الأسلحة .

إلى الأعلى