تطبيق Folio لتصفّح فيسبوك وحل مشكلة إستنزاف Facebook للموارد

من أكثر المآخذ على تطبيق الشبكة الإجتماعية فيسبوك أنّه يقوم بإستهلاك وإستنزاف موارد الهاتف “البطارية والمعالج” حاولت الشركة التقليل من ذلك بطرحها لتطبيق Facebook النسخة الخفيفة المعروف بإسم “Facebook Lite”، والذي بدوره أصبح يستنزف القليل من الموارد مقارنةً بالتطبيق الأصلي، لكن بنفس الوقت يفتقر لوظائف عديدة.

من جانب آخر حاولت تطبيقات الطرف الثالث حل المشكلة وتصحيح أخطاء تطبيق فيسبوك الأساسي، آخر هذه التطبيقات هو تطبيق Folio والمتاح مؤخرًا على متجر الأندرويد قوقل بلاي، حيث يوفّر التطبيق تجربة تصفّح لفيسبوك بأقل إستنزاف للموارد، وأجدر بالإشارة أن التطبيق ليس لا علاقة لا من قريب أو من بعيد بشركة فيسبوك.

مع تطبيق Folio لن يفوتك أي إخطار من الشبكة الإجتماعية، ويمكنك تعيين التنببيهات التي ترغب بالوصول إليك بالإضافة يمكنك وضع جدول زمني لوصول الإشعارات التي تريدها، المختلف في التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى في هذا المجال، أنّه يُقدّم تجربة تصفح فيسبوك قريبة جدًا للتطبيق الرسمي والأهم بأقل إستنزاف لعمر البطاربة والمعالج، وكما ويُقدّم التطبيق 41 ثيم يمكنك الإختيار حسب ذوقك.

أخيرًا يمكنك تجربة تطبيق Folio بتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فأحدث ويأتي بحجم 3.0 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك