الأخبار

الآن يمكنك مشاهدة بث Periscope ضمن تطبيق تويتر

volcano_combo

منذ أن استحوذت تويتر على خدمة البث المباشر Periscope وهي تطورها بوتيرة متسارعة لمجاراة منافسة خدمات الفيديو الأخرى، واليوم جاءت بدعم التكامل ما بين الخدمتين وهو ما كان يجب أن يطبق منذ اليوم الأول.

الآن لو بدأ أحدهم بث مباشر على Periscope فإنه بدلاً من عرض رابط البث في التغريدة، سيمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر كفيديو ضمن التغريدة وعن طريق تطبيق تويتر نفسه بدون الحاجة للضغط على الرابط والتوجه إلى تطبيق Periscope.

بالإضافة إلى عرض الفيديو على كامل الشاشة، سيمكنك متابعة تفاعل مستخدمي Periscope الآخرين مع الفيديو كالإعجاب والتعليقات، لكن لن تتمكن من القيام بها عن طريق تطبيق تويتر نفسه، بل هنا ستحتاج للدخول إلى Periscope، لكن بطبيعة الحال يمكنك التفاعل مع التغريدة نفسها كالإعجاب بها أو إعادة تغريدها وغيرها من أساليب التفاعل المتاحة.

هذه الخطوة من شأنها زيادة عدد المشاهدين بشكل كبير، فالآن لن يحتاج المستخدم لتطبيق Periscope لمشاهدة البث المباشر، كما ستساعد تويتر على زيادة شعبية التطبيق حيث أن المستخدم بحاجة إليه للتفاعل مع البث. وهذا ما كانت فيس بوك تتميز به طوال الفترة السابقة حيث يمكن مشاهدة البث المباشر فوراً وسيصلك إشعار بذلك ولا داعي لتنزيل تطبيقات أخرى.

هذا التكامل الجديد ما بين تويتر و Periscope متاح حالياً فقط على تطبيق تويتر في آخر تحديث له على iOS وينتشر تدريجياً حول العالم، وتقول الشبكة الاجتماعية أنها ستوفره على أندرويد والويب في أقرب فرصة ممكنة.

المصدر

hero.0

‫2 تعليقات

  1. ممتاز جداً
    حبر رائع يعطيكم العافيه
    كم طال انتظار هذه الخدمه المميزه اصبحت متاحه الان جميل جدا
    تحياتي

  2. ننتظره على الاندرويد
    كما ننتظر يكون الاعجاب على البيريسكوب من خلال تويتر نفسه
    بدون الحاجه للذهاب الى البيري سكوب للاعجاب بالبث هنا ستكون الخدمه متميزه بشكل كلي ومنفرد
    كما هو حال بيري سكوب وخدمته المميزه في البث الحي ننتظر ذلك ان حدث ذلك اتمنى الاشارة بذلك
    من خلال ارسال رساله خاصه على حسابنا في تويتر للسبق بالتوفيق لنا جميعا آمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى