آبل تطور تطبيق يسهل الانتقال من آيفون إلى أندرويد

تطبيق Move to iOS للإنتقال إلى آيفون
تطبيق Move to iOS للإنتقال إلى آيفون

كان تطبيق آبل الوحيد على متجر قوقل بلاي لتسهيل عملية الإنتقال من أندرويد إلى iOS خطوة منطقية ومتوقعة من آبل، لكن الشركة تعمل الآن في الاتجاه المعاكس أيضاً حيث تطور أداة لتسهيل الإنتقال من iOS إلى أندرويد.

يبدو أنه مارست شركات الاتصالات المحمولة الأوروبية ضغوطات على آبل لتطور تطبيق يساعد على الهجرة عن نظامها وأجهزتها إلى المنافس أندرويد. وسيعمل التطبيق الجديد على نقل جهات الاتصال، الأغاني والمقاطع الصوتية، الصور من أي هاتف آيفون إلى أي هاتف أندرويد.

لايزال من غير الواضح متى يمكن أن تطلق آبل تطبيقها الجديد ولكن من الواضح أن قوة أوروبا وقوانين المنافسة ومنع الاحتكار وضعت الشركة الأمريكية في موقف محرج بحيث تسهل الدخول إلى نطاق أعمالها في حين لا توفر طريقة سهلة للخروج عنه.

وبحسب صحيفة التلغراف فإن شركات الاتصالات الأوروبية تشتكي من أن المشتركين لديها نادراً ما ينتقلون من آيفون إلى أندرويد بسبب الفوضى والمصاعب التي تصاحب عملية نقل البيانات والخروج من تحت عباءة آبل.

يذكر أن آبل قدمت تطبيق Move to iOS في سبتمبر الماضي والمتاح على قوقل بلاي بحيث يسهل الانتقال من أجهزة أندرويد إلى آيفون وقال تيم كوك أن هؤلاء المنتقلين بلغت نسبتهم الأعلى على الإطلاق خلال الربع الرابع من العام الماضي أي بعد إطلاق التطبيق.

إن كنت واحداً ممن انتقلوا من آيفون إلى أندرويد، كيف تعاملت مع نقل بياناتك من هاتفك القديم للجديد؟

المصدر

  • Ahmed

    مفيش تطبيق يحول نظام الويندرز فون الي اندرويد و ios

تعليقات عبر الفيسبوك