تطبيق PixelSquid على iOS لإضافة أجسام 3D على صورك “مميز”

قدّمت التكنولوجيا الكثير من الأدوات الي يحتاجها المُصممين ولا أحد يُنكر من هذه الفئة دور هذه الأدوات في جعل الصور لا تصدق، وتحديدًا وضع تكنولوجيا صور ثلاثية الأبعاد “3D” على صور عادية ليظهر محتوى الصور بشكل أوضح وأدق مضاف إليه اللمسات الجمالية، تطبيق PixelSquid الجديد والذي يضع هذه التكنولوجيا بين يدي مستخدمي نظام تشغيل iOS وبشكل مجاني وكامل.

تطبيق PixelSquid ستكون معه مُبدعًا بفضل أدواته البسيطة ولكنها قوية والتي ستسمح لك بسرعة إضافة أجسام واقعية ثلاثية الأبعاد لصورك مع إمكانية تدويرها بأطراف أصابعك كما تريد، وليس هذا فحسب بل يُقدّم التطبيق مجموعة من الأدوات التي تعمل على تحرير الجسم المضاف للصورة من أداة الممحاة وأداة التعتيم والتفتيح ليتناسق الجسم مع ألوان الصورة.

من جانبه يحمل التطبيق أكثر من 5 آلاف جسم بتكنولوجيا 3D يمكنك الإختيار فيما بينها وإختيار المناسب للصورة، وبفضل المساعد على سطح المكتب يمكن وضع أجسام تطبيق PixelSquid داخل برنامج الفوتوشوب على سطح المكتب ومن ثم تحميلها بصيغة PNG أو ملف PSD.

تطبيق PixelSquid على iOS لإضافة أجسام 3D على صورك "مميز"

أخيرًا كما أشرنا سابقًا تطبيق PixelSquid متاح مجاني وبشكل كامل يُمكنكم الإستفادة بتحميله وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 9 فأحدث وحجمه 65 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك