الرئيسية / برامج / إطلاق تطبيق مول مايت لتقديم تجربة تسوّق متميزة في الإمارات العربية المتحدة

إطلاق تطبيق مول مايت لتقديم تجربة تسوّق متميزة في الإمارات العربية المتحدة

إطلاق تطبيق مول مايت لتقديم تجربة تسوّق متميزة في الإمارات العربية المتحدة

تطبيق مول مايت “MallMate” أحد التطبيقات الجديدة في مجال التسوّق والذي يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، من جهته يُركّز التطبيق على تبسيط تجربة المستخدم في التسوّق، حيث يُمكّن المتسوقين من إستكشاف الماركات التجارية المُفضّلة لديهم ومعرفة مواقع المحلات داخل مراكز التسوق من خلال استخدام خاصية الخرائط التفاعلية وخاصية تخطيط المسار بالإضافة إلى خاصية مشاركة الأماكن والاستكشافات المفضلة مع الأصدقاء.

التطبيق تم تصميمه وتطويره بعناية حيث من ركائزه أيضًا حصول المستخدمين على ما يُلبّي متطلباتهم في تطبيق واحد ليكون قد حقق تجربة تسوّق متميّزة وخالية من التعقيدات، من جانبه تطبيق مول مايت يُغطّي حاليًا 50 مركز تسوّق في الإمارات المتحدة العربية في كلٍ من دبي وأبو ظبي، كذلك يدعم مدن عالمية أخرى وهي سنغافورة، هونغ كونغ، بنغالور، ونيو ديلهي ويعمل فريق عمل التطبيق على توسيعه ليُغطي المزيد من المدن في جميع أنحاء العالم.

 

 

وتحدث السيد جايديب دانوا، الرئيس التنفيذي لمول مايت قائلاً: “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي على وجه الخصوص من أشهر وجهات التسوق في العالم، حيث يستمر قطاع التجزئة بالتوسع بخطى متسارعة. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أعلى نسب استخدام الهواتف الذكية في العالم ومع ذلك يستمر المستهلكون باستخدام الطرق التقليدية لاستكشاف وتحديد مواقع المحلات ومراكز التسوق، وهنا تأتي القيمة الحقيقة لتطبيق “مول مايت”.

واستكمل قائلًا “لقد غير العالم الرقمي اللعبة للمتسوقين وتجار التجزئة على حد سواء، ومع ذلك فحتى هذا الوقت لا يتواجد مركز التسوق على الهواتف الذكية للمستهلكين وبالتالي تفقد مراكز التسوق جزءاً من اهتمام المتسوقين. ليأتي تطبيق “مول مايت” بتقديم الحلول لهذا التحدي، حيث يعزز من تجربة التسوق في مراكز التسوق.

واختتم السيد جايديب حديثه قائلاً: “لا تتوفر حالياً أية تطبيقات تربط مراكز تسوق متعددة في المنطقة. هنالك بعض التطبيقات التي طورتها مراكز تسوق معينة ولكن في العادة تكون هذه التطبيقات صعبة الاستخدام ولاتعطي تجربة التسوق حقها. نحن نركز على توفير أفضل تجربة تسوق للمتسوقين حول العالم. ومع أخذ هذا الهدف في الاعتبار، فبالإضافة إلى هذا التطبيق، نحن نعمل على أدوات مجانية لمساعدة أصحاب المحلات التجارية ومراكز التسوق على التفاعل والتواصل مع المتسوقين.”

وأخيراً، تعتبر العروض الشخصية التي يوفرها تطبيق “مول مايت” مفيدة جداً خلال فترة التخفيضات، حيث يمكن للمتسوقين متابعة العروض المتوفرة في مراكز التسوق، وللإستفادة من التطبيق يمكنكم التوجّه للموقع الرسمي له من هنا وتحميل التطبيق حسب نظام التشغيل الخاص بهاتفك.

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على إطلاق تطبيق مول مايت لتقديم تجربة تسوّق متميزة في الإمارات العربية المتحدة

إلى الأعلى