Call Writer على أندرويد لكتابة الملاحظات بخط اليد أو عبر لوحة المفاتيح أثناء المكالمات

Call Writer على أندرويد لكتابة الملاحظات بخط اليد أو عبر لوحة المفاتيح أثناء المكالمات

تطبيقات كتابة الملاحظات هي موجودة وبكثرة على متجر قوقل بلاي، وكل تطبيق له أدواته ومميزاته الخاصة لكن أغلبها تتبلور فكرتها في كتابة الملاحظات بشكل منفصل، من جانب آخر هناك مجموعة أخرى من التطبيقات التي تُمكّن المستخدمين من كتابة الملاحظات أثناء التصفّح أو أثناء المكالمات، سابقًا عرضنا لكم تطبيق Connections والذي تتمحور فكرته في إدارة جهات الإتصال قبل وبعد وأثناء المحادثة، وبالتالي يدعم كتابة الملاحظات أثناء المكالمة.

بين يدينا تطبيق آخر يدخل في نفس المجال وهو تطبيق Call Writer الذي يأتي بميزة لا نجدها في التطبيق المذكور سابقًا، حيث أن التطبيق أثناء تلقّي مكالمة أو الإتصال على شخص يتم تفعيله بشكل تلقائي على الشاشة بشكل أيقونة عائمة، ومع ذلك يمكن للمستخدم كتابة الملاحظات أثناء المكالمة بكل أريحية.

من جانبه أيضًا يدعم التطبيق كتابة الملاحظات عبر خط اليد أو عبر لوحة المفاتيح وبشكل تلقائي عند قطع المكالمة يتم الإحتفاظ بما تم كتابتهمن ملاحظات جنبًا إلى جنب ترتيب الملاحظات حسب الوقت والتاريخ، ميزة أخرى يجلبها التطبيق وهي عند كتابة ملاحظة تحتوي على رقم هاتف يُمكنك مباشرة الإتصال بالرقم.

أخيرًا تطبيق Call Writer يتخلى عن فكرة الورقة والقلم في كتابة الملاحظات لتجربته يمكنك تحميله مجّانًا وبشكل كامل بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 3.0 فأحدث ويأتي بحجم 2.5 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك