آبل تطور سماعات لاسلكية جديدة لتطلقها مع آيفون 7

يتوقع أن تكون بمبدأ مشابه لسماعات Hint  من موتورولا
يتوقع أن تكون بمبدأ مشابه لسماعات Hint من موتورولا

زادت وتيرة الشائعات التي تؤكد أن آبل ستتخلى عن منفذ السماعات في آيفون 7 لتجعل المستخدم يعتمد على منفذ Lightning، لكن اليوم هناك تسريبات تفيد بأن آبل تطور سماعات لاسلكية جديدة تحت العلامة التجارية Beats ستطلقها مع الآيفون 7 كإكسسوار منفصل يقدم حل مناسب لمن يريد تجنب فوضى الكابلات.

السماعات الجديدة تعتمد على الاتصال عبر البلوتوث وهي لاسلكية تماماً، أي ليس هناك كبل يربط حتى السماعتين ببعضهم، وستقدم ميزة إزالة الضجيج كما ستحوي زر لتلقي المكالمات الهاتفية والاتصالات وحتى التحدث مع سيري.

ومن المنطقي أن تطور آبل عدة قياسات مختلفة لتناسب مختلف أحجام الأذن، كما من المتوقع أن تقدمها باسم AirPods وهي علامة تجارية مسجلة لصالح آبل.

بما أن السماعات الجديدة ستكون ضمن منتجات Beats نتوقع أن تكون بسعر مرتفع كما هو الحال مع باقي سماعات الشركة بطبيعة الحال، وأيضاً ستباع كإكسسوار منفصل أي لن تأتي مع الآيفون 7 وإن كانت آبل ستطلقها مع إطلاق الآيفون في الخريف.

وحتى تشحن السماعات اللاسلكية الجديدة فإنها ستأتي مع غطاء خاص بها يمكن وضعها فيه ومزود ببطارية لتشحن السماعات. لكن المشكلة الأكبر التي تواجه أجهزة آبل عموماً هي قصر حياة البطارية والسماعة ليست استثناء فمن المتوقع أن تعمل حتى 4 ساعات تقريباً على شحنة واحدة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك