CES 2016: هواوي تُعلن عن ساعتي Jewel و Elegant

Huawei Jewel
Huawei Jewel

إن سألتني عن أفضل ساعة ذكية موجودة بالسوق حاليًا من حيث التصميم الخارجي فإنّ ساعة هواوي الذكية تبقى الأفضل في رأي -على الأقل حاليًا- متوفقةً على شركات كُبرى عريقة في مجال التقنيات، وإن دل هذا على شيء فإنّما يدل على أنّه ليس كل شيء يُصنع في الصين يكون سيئًا في الجودة.

بالأمس وأثناء مؤتمرها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 كشفت هواوي عن ساعتين ذكيتين جديتين بتصميمات غاية في الروعة والأناقة ولا تختلف في شكلها عن الساعات التقليدية الرائعة من المُصنعين السويسريين في رأي.

تأتي الساعة الأولى باسم Huawei Jewel ومن اسمها يمكنك توقُّع وجود الكثير من المجوهرات عليها، وهي بالفعل مطعمة بعدد 68 كريستالة من شوارفسكي على تصميم ذهبي اللون يعطيها رونقًا خاصًا.

Huawei Elegant
Huawei Elegant

أمّا الثانية فتم الكشف عنها باسم Huawei Elegant وبالرغم من عدم احتوائها على أي مجوهرات إلّا أنّها غاية في الجمال بفضل التصميم الرائع الذي أدهشني بصراحة كونه من هواوي.

من التصميم نجد أنّ هواوي تستهدف الفئة النسائية من المستخدمين بساعاتها الجديدة، ومن المتوقع أن يبدأ إطلاقها في أوائل 2016 وبأسعار تبدأ من 499 دولار أمريكي لساعة Huawei Elegant و599 دولار أمريكي لساعة Huawei Jewel.

المصدر

  • Abdulaziz

    ليش ما تكون جريء وتقول افضل من ساعة آبل يا استاذ احمد

تعليقات عبر الفيسبوك