CES 2016: هواوي تطلق اللوحي الكبير MediaPad M2

mediapad-2

بعد إطلاق الساعات الأنيقة النسائية، قدمت هواوي حاسب لوحي جديد من القياس الكبير مزود بقلم و أربعة سماعات صوتية بمواصفات أعلى من المتوسطة.

اللوحي MediaPad M2 يأتي بشاشة من قياس 10.1 بوصة بدقة 1920 * 1200 بكسل بنسبة طول إلى العرض 16:10 مع كثافة بكسلات 226 بكسل في البوصة.

استخدمت الشركة معالج Kirin 930 ثماني النوى بتردد 2 غيغاهرتز و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية لنسخة 16 غيغابايت من التخزين أو 3 غيغابايت لنسخة 64 غيغابايت من التخزين، وبكل الأحوال يمكن توسيع الذاكرة ببطاقات خارجية.

مع أنه عادة لا أحد يستخدم الحواسب اللوحية للتصوير، خاصة ذات القياس الكبير، إلا أن هذا اللوحي يأتي بكاميرا من الخلف دقتها 13 ميغابكسل، ومن الأمام بدقة 5 ميغابكسل. وهناك أيضاً حساس للبصمة في زر الرئيسية.

وكما في الآيباد، يأتي قلم M-Pen بشكل منفصل عن اللوحي يمكن شرائه ويميز 2048 مستوى مختلف من الضغط ما يجعل الكتابة والرسم فيه سلساً.

أيضاً الملاحظ أن اللوحي يحمل 4 سماعات صوتية بتقنية Clari-Fi لنقاء أعلى و قوة 4 واط تعمل السماعات العلوية لبث الصوت العالي في حين أن السماعات السفلية تضيف التضخيم للصوت.

يدعم اللوحي اتصالات الجيل الرابع وسيتاح في دول محدودة بداية إطلاقه خلال الربع الأول من بينها مصر والسعودية والكويت كدول عربية بالإضافة لعدة دول أوروبية وآسيوية.

الأسعار

gsmarena_005

تعليقات عبر الفيسبوك