الرئيسية / الأخبار / CES 2016: ساعة Fossil Q54 Pilot الذكية الجديدة

CES 2016: ساعة Fossil Q54 Pilot الذكية الجديدة

Fossil-Q54-Pilot

عندما أعلنت Fossil عن دخولها سوق الساعات الذكية للمرة الأولى في الخريف الماضي، قدّمت مجموعة من المُنتجات التي تحمل التصميم التقليدي الرائع مع بعض القدرات الذكية لتناسب استخدامات القرن الحادي والعشرين. واليوم كشفت الشركة عن إصدار جديد ضمن فئة ساعاتها الذكية Fossil Q وتحمل الاسم Fossil Q54 Pilot.

تأتي ساعة Fossil Q54 Pilot مع التصميم التقليدي الرائع الذي تتميز به الشركة، ويمكن مزامنتها مع أجهزة أندرويد أو iOS بسهولة لتقوم بعدها بحساب عدد الخطوات التي تخطوها أو تُنبّهك للرسائل الجديدة على هاتفك الذكي.

لا يمكن اعتبار Fossil Q54 Pilot ساعة ذكية بالكامل، فهي لا تحتوي على شاشة يمكن عرض أي نوع من المعلومات عليها، وفي رأي يُمكن اعتبارها ساعة تقليدية رائعة التصميم مع بعض القدرات الذكية التي تغنيك عن سوارات النشاط المنتشرة بالسوق.

وتقول Fossil أنّ ساعة Q54 Pilot ستبدأ بالتوفُّر للشراء في الربيع المقبل وبأسعار تتراوح بين 175 إلى 215 دولار أمريكي على حسب الحزام الذي يختاره المستخدم.

المصدر

عن أحمد بكري

مُتخصص إدارة وتخطيط، مهتم بكل جديد في التقنية والعلوم الجديدة، ومُتابع لأخبار الشركات والمال والأعمال. تتنوع اهتمامته بين الكرة والسياسة والاقتصاد والتقنية بدون ترتيب محدد



تعليقات فيسبوك على CES 2016: ساعة Fossil Q54 Pilot الذكية الجديدة

إلى الأعلى