باي بال وأرامكس تطلقان متجر إلكتروني جديد

باي بال وأرامكس تطلقان متجر إلكتروني جديد

ishoptheworld

أعلنت كل من شركتي باي بال لخدمات الدفع الإلكتروني و أرامكس للشحن عن إطلاق متجر إلكتروني جديد يدعى iSHOP THE WORLD

يوفر المتجر للمستهلكين إمكانية شراء المنتجات من مختلف البائعين في أكثر من 15 بلد في الشرق الأوسط وأمريكا ودول أخرى حول العالم، والدفع عبر باي بال الذي يدعم عدة بطاقات ائتمانية والشحن عبر أرامكس.

يتضمن المتجر طيف واسع من تصنيفات المنتجات كمستلزمات الأطفال والحقائب والساعات والإكسسوارات والكتب والكاميرات والألعاب وأجهزة الحواسيب والهواتف الذكية والحواسب اللوحية وغيرها الكثير.

وتقول أرامكس أن المتجر الإلكتروني الجديد سيسمح للشركات تصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 مدينة، ما يعطي للزبائن خيارات تسوق أكثر من المنتجات التي قد لا تتوفر في السوق المحلي.

وأوضح مازن مراد مدير أول التجارة الإلكترونية في أرامكس أن التجار من كافة دول العالم يمكنهم عرض منتجاتهم بسهولة ومجاناً على المتجر بدون عمولات أو رسوم خفية. وأضاف أن المتجر الجديد سيلغي كل الإجراءات اللوجستية التي قد يواجهها التجارة كمعاملات التصدير والجمارك والتخليص وغيرها.

يذكر أن تقديرات حجم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط كانت للعام الماضي بنحو 15 مليار دولار مقارنة بـ 9 مليارات دولار عام 2009 ما يعكس النمو الكبير في حجم المبيعات بفضل ظهور عدد أكبر من المتاجر المتخصصة، ولعل متجر باي بال و أرامكس سيشكل منافسة كبيرة لها بفضل خبرة الشركتين الطويلة في هذا المجال.

اقرأ أيضاً: حقيقة أرقام التجارة الالكترونية العربية

  • Mahmoud Awd

    اعتقد انه لن يحقق مبتغاه فا هو خاوي من المنتجات الاساسيه

تعليقات عبر الفيسبوك