الرئيسية / برامج / تطبيق Tube Max على آيفون لتشغيل يوتيوب في الخلفية وأكثر

تطبيق Tube Max على آيفون لتشغيل يوتيوب في الخلفية وأكثر

تطبيق Tube Max على آيفون لتشغيل يوتيوب في الخلفية وأكثر

لعل أكثر ما يُزعج المستخدمين بشكل عام هو أنّه في حالة تشغيل مقطع فيديو من على يوتيوب والإنتقال لفتح أو تصفّح تطبيق ما يتم إغلاق يوتيوب، حتى عند إقفال الشاشة يتم ذلك، ولتشغيله عليك الرجوع مرة أخرى إلى تطبيق يوتيوب والبقاء مستمعًا أو الهروب من يوتيوب والإستماع من مُشغّل الموسيقى مثلًا.

لحل هذه المشكلة أوجد المطورون مجموعة عديدة من التطبيقات التي تُمكّنهم من الإستماع لمقاطع يوتيوب في الخلفية أو حتى إقفال الشاشة، تطبيق Tube Max أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر أبل وستور حيث يمكن لمُقتني آيفون الإستفادة من التطبيق في تشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية وتصفّح تطبيقات أخرى دون مشاكل تُذكر، وعند رغبتك في الإستماع وإغلاق الشاشة عليك أولًا الضغط على زر الهوم الرئيسي ومن ثم إغلاق الشاشة.

من ناحيته التطبيق نفسه مدعوم من قبل يوتيوب، ومن مزاياه أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو الطويلة “الأفلام” بكل أريحية وتحكّم كامل وبيد واحدة، كذلك يضع بين يديك جميع المقاطع الصوتية أو مقاطع الفيديو التي تم مشاهدتها سابقًا لإعادة مشاهدتها مرة أخرى مع ميزة إستئناف المشاهدة من حيث توقفت.

أيضًا يوفّر ميزة الشاشة المنبثقة والتي يمكنك تحريكها ووضعها في أي مكان على واجهة الهاتف، أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر أبل وستور يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على المتجر من هنا، ولتحميل النسخة بدون إعلانات فهي متاحة من داخل التطبيق للشراء وبسعر 0.99$.

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تطبيق Tube Max على آيفون لتشغيل يوتيوب في الخلفية وأكثر

إلى الأعلى