مدبلج موقع لترجمة كلمات الأغاني الأجنبية

مدبلج

قبل خمسة أعوام حاول يحيى أن يبحث عن ترجمة لكلمات أغنية لأخته الصغيرة إلا أنه لم يفلح بالعثور على نتائج جيدة، والمفاجأة أن هناك الكثير ممن يبحث عن ترجمة كلمات الأغاني، هنا خطرت له فكرة موقع لترجمة كلمات الأغاني ونشرها ليتسنى للجميع الحصول عليها.

موقع مدبلج يتيح لأي شخص طلب ترجمة كلمات أغنية، المساعدة في الترجمة، تصحيح ترجمة موجودة أيضاً، فهو قائم على الجهد الجماعي التعاوني الذي حقق حتى الآن أكثر من 2500 أغنية مترجمة كلماتها في أكثر من 90 ألف سطر غير مكرر، وتتنوع لغات الأغاني ما بين الإنكليزية، الفرنسية، الأسبانية و الكورية.

من خلال تسجيل حساب جديد في الموقع يمكنك المساهمة فيه وحتى الاستماع إلى الكلمات الإنكليزية وهذه فرصة أيضاً لتحسين مستواك باللغة وتعلم مفردات جديدة بطريقة ممتعة وليس بالتلقين المعتاد.

للوهلة الأولى تخطر لك أنه لا حاجة لموقع لترجمة كلمات الأغاني الأجنبية طالما أن هناك خدمات ترجمة، لكن من المعروف أن الترجمة الآلية غير دقيقة، فضلاً عن أن كلمات الأغاني تحوي ثقافة وتعابير يختلف معناها كثيراً حسب سياقها، لذا كان من الضروري أن يتدخل العامل البشري ليفهم العبارة ويترجمها وحتى يصحح ترجمة سابقة لتبدو بشكل أفضل.