الرئيسية / برامج / تطبيق تويتر على ماك يحصل على تحديث كبير يضيف الكثير من الخيارات

تطبيق تويتر على ماك يحصل على تحديث كبير يضيف الكثير من الخيارات

alltwitter-twitter-bird-logo-white-on-blue

المُطّلع عن كثب يرى أن شبكة تويتر لا تهتم كثيرًا بالتطبيق على نظام تشغيل ماك، لعل السبب وراء ذلك أن الشركة تركت تطوير التطبيق لمطورين خارجيين ولم تجعل تحديثاته من قبل فريق العمل الرئيسي للتطبيق كما في أنظمة التشغيل الأخرى، عمومًا حصل تطبيق تويتر على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل ماك وتم فيه إضافة الكثير من الخيارات المنتظرة من قبل مقتني هذه الأجهزة.

أبرز ما جلبه التحديث والذي يحمل رقم إصدار 4.0 Twitter أنه أصبح يدعم تشغيل الفيديوهات المضمنة في التغذية الخاصة بالمستخدم، أيضًا أصبح يدعم الصور المتحركة GIF، علاوةً على إمكانية إرسال الرسائل الجماعية لحد أقصى 50 شخص.

تويتر

 

كما ويمكن للمستخدمين الآن كتم الصوت لحسابات محددة، كذلك ميزة رائعة وهي الويدجت الخاص بالتطبيق والذي ستجده على سطح المكتب، بالإضافة لدعمه إقتباس التغريدات، وجلبه لثيم داكن، وأخيرًا حصل على تصميم جديد تم فيه تحسين الرموز وأزرار التفاعلات.

المصدر: Twitte

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تطبيق تويتر على ماك يحصل على تحديث كبير يضيف الكثير من الخيارات

إلى الأعلى