دعوى قضائية على آبل بسبب iOS 9 على هواتف آيفون القديمة

شعار ابل

قرر أكثر من 100 مستخدم لهواتف آبل القديمة آيفون 4S تحديداً الاتحاد والقيام برفع دعوى قضائية ضد شركة آبل بسبب ماأسموه دعاية كاذبة وممارسات مظللة للمستخدمين .

يرى المستخدمين أن نظام iOS 9 غير صالح للإستخدام على هواتفهم وتسبب في مشاكل كثيرة في اللمس وأداء الهاتف بشكل عام وهذا عكس ماتحدثت عنه آبل التي حثت المستخدمين على التحديث المتوافق مع هواتفهم .

ومازاد الطين بِلّه هو أن آبل منعت العودة للإصدارات الأقدم وهذا مااستفزهم للقيام بعمل دعوى قضائية للمطالبة بحقوقهم .

المستخدمين طالبوا بتعويضات تصل إلى 5 ملايين دولار .. ليس ذلك فحسب بل هددوا بالتحول إلى النظام المنافس وشراء اجهزة جديدة تعمل بنظام أندرويد .

نظام iOS 9 كان قد تعرض لإنتقادات كبيرة حين إطلاقه لأول مرة حيث إدعت آبل إصلاح هذه المسائل مع إطلاق تحديث 9.1 لكن شيئاً لم يحدث على الاقل بالنسبة لمستخدمين الهواتف القديمة .

المصدر 

 

  • ويجيك مدرعم يقول آبل تهتم بتحديث أجهزتها ههههههههه صحيح…. تحدثها وتبطأها عشان تشتري آيفون جديد مثل الشاطر

  • محمد عبدالله

    انا لا اتعامل مع شركة أبل بسبب بسيط انها شركة همها الاول مصلحتها (مادية بكل ما تحمل الكلمة من معنى) ولو على حساب العملاء وهذه خطة منهم لاتلاف الاجهزة القديمة حتى تضظر لشراء اجهزة حديثة كما يقول الأخ
    Titan Sniper والدليل على كلامي انها شركة مادية يوجد تطبيعات مجانية كثيرة على متجر play على نظام الاندرويد وتجدها غير مجانية على متجر ابل ستور مثل تطبيقات الملاحة والالعاب وغيرها الكثير.

  • Apple

    ابل ماتجبر اي مستخدم ان يحدث
    وابل في النظام الاخير حاولت تحسين البطئ في الفور اس
    وشي طبيعي بيكون بطيئ لان اولا المعالج مايتحمل نظام ٩
    وثاني شي اغلب الاجهزه كل ماتحدث تبطئ
    شي طبيييعييي!!

تعليقات عبر الفيسبوك