STC تدشن مكتبي بلجرشي والحاوية بالباحة بالسمة الجديدة

تدشين الفرعين بالسمة الجديدة

الرياض،24 ديسمبر2015م- دشنت الاتصالات السعودية STC في بلجرشي والحاوية بمنطقة الباحة مكتبين حديثين بالسمة الجديدة بهدف رفع مستوى خدماتها عبر نشر المنافذ البيعية بالسمة الجديدة لها و بمواصفات توفر أفضل وسائل الراحة للعملاء .

ويتميز المكتبان بإختيار موقعهما بعناية واهتمام وبمنطقة حيوية ومعروفة، مما يسهم بتحقيق رؤية الاتصالات السعودية بتقديم كافة الخدمات للعملاء على الوجه الأمثل، إضافة إلى توفيرهما للعديد من منتجات الشركة وموزعيها المعتمدين وشركائها.

يشار إلى أن تدشين الفرعين بالسمة الجديدة و الذي حضره مدير عام المبيعات المباشرة إبراهيم بن صالح السويل جاء انطلاقاً من استراتيجية الشركة المتمثلة بوضع العميل في مقدمة اهتمامتها، وتقديم أحدث المنتجات وأرقى الخدمات لهم و بأفضل الأسعار، وتحقيقاً لسعيها الدائم نحو توفير آخر التقنيات والأجهزة ذات الجودة العالية، مدعومة بتغطية متطورة وشاملة للمناطق المأهولة بالسكان.

 

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك